المحتوى الرئيسى

الأفضل والأسوأ في افتتاح المونديال.. ألفيش وهالك ومارسيلو وحارس كرواتيا ضيوف شرف.. ونيمار ومودريتش وراكيتيتش نجوم اللقاء

06/13 16:36

هالك والفيش الاسوا بافتتاح المونديال

النيران الصديقه تسببت في احراز مارسيلو خطا بمرمي السليساو

الحارس الكرواتي اتسم بالبطء وكان سببا في الهدف الاول والثالث

شهدت مباراه الافتتاح بالمونديال والتي انتهت بفوز منتخب البرازيل علي نظيره منتخب كرواتيا بنتيجه 3/1 تالق العديد من اللاعبين واخرون ظهروا بمستوي سئ خلال مجريات اللقاء.

وتصدر ظهيري منتخب السامبا داني الفيش ومارسيلو قائمه اللاعبين الذين قدموا اداء سيئا علي غير المتوقع وفشلا في تقديم المسانده لزملائهم وتسبب الاخير في الهدف الاول لصالح منتخب كرواتيا عن طريق الخطا في حين كاد الاول ان يمنح الكروات فرصه تحقيق التعادل جراء الاخطاء المتكرره.

في حين ظهر هالك لاعب السليساو تائها خلال مجريات المباراه ولم يشكل اي خطوره تذكر خلال اللقاء ما استدعي سكولاري المدير الفني للبرازيل الي اخراجه من ارضيه الملعب في الدقيقه 68 من عمر المباراه.

واتسم اداء ستيب بليتيكوسا حارس المنتخب الكرواتي بالبطء الشديد في رده الفعل ووضح مدي تراجع مستواه البدني وفشل في التصدي من خلال تحركاته الغير واعيه وعدم القدره علي الزود عن شباك منتخب بلاده مما اسفر عن دخول هدفي البرازيل الاول والثالث.

بينما قدم البرازيلي نيمار افضل مبارياته وسجل هدفين ونجح في تجنب السامبا الوقوع في الاحراج بلقاءات الافتتاح واستحق لقب الافضل في المباراه بفضل تحركاته الواعيه ونشاطه المستمر في محاوله للهروب من الرقابه ما تسبب في ارهاق وخلخله دفاعات المنتخب الكرواتي وهو ما نجح فيه من خلال تحركه من مركز الجناح الايمن الي الايسر والعكس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل