المحتوى الرئيسى

الأسوأ والأفضل في افتتاح مونديال البرازيل 2014

06/13 01:17

انطلقت منافسات كاس العالم 2014 في البرازيل بمباراه جمعت بين اصحاب الارض ومنتخب كرواتيا، والتي انتهت بخساره الاخير بنتيجه 1-3.

وفيما يلي تقييم للافضل والاسوا في مباراه الافتتاح ..

قدم ظهيرا البرازيل داني الفيس (الجبهه اليمني) ومارسيلو (الجبهه اليسري) اداء سيئا ومخالفا للتوقعات، ولم يقدما المسانده الكافيه لزملائهم، بل الاكثر من ذلك ان مارسيلو سجل الهدف الاول في كرواتيا عن طريق الخطا، بين ارتكب الفيس العديد من الاخطاء التي كادت ان تكلف البرازيل استقبال هدف التعادل.

"الرجل الاخضر" ظهر تائها في المباراه، دفع به المدرب فيليبي سكولاري في مركز الجناح الايسر، لكنه لم يشكل اي خطوره في تلك الجبهه، وتبادل مكانه مع نيمار النشيط لكنه لم يقدم شيئا يذكر، وغادر الملعب في الدقيقه 68.

حارس كرواتيا يشاهد المباراه من التلفاز

اتسم اداء حارس المنتخب الكرواتي بالبطء الشديد في رده الفعل التي اتضحت بشده في طريقه تحركه لمحاوله التصدي للهدفين الاول والثالث.

وبدا ستيب بليتيكوسا وكانه يشاهد المباراه من التلفاز، حيث يصل البث اليه متاخر عن الحدث المباشر، ثم يتحرك علي اساس ما يشاهده.

نيمار متميز .. ولديه المزيد

كان نيمار عند حسن ظنه الجماهير به حيث سجل هدفين ضمن بهم فوز بلاده وتجنبها الاحراج في مباراه الافتتاح.

ويعد لاعب برشلونه هو الافضل في المباراه بفضل تحركه الدائم ونشاطه المستمر في محاوله للهروب من الرقابه، وهو ما نجح فيه من خلال تحركه من مركز الجناح الايمن الي الايسر والعكس.

لكن يتوجب علي نيمار بذل المزيد من الجهد في المباريات القادمه امام المكسيك والكاميرون، ومحاوله الاستفاده من الضربات الثابته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل