المحتوى الرئيسى

هيفاء وهبي نجمة تلفزيون المستقبل في شهر رمضان

06/13 07:01

عقدت اداره تلفزيون المستقبل اللبنانيّ مؤتمراً صحفياً بعد ظهر امس في فندق لانكاستر في بيروت للاعلان عن برامجها الخاصّه بشهر رمضان المبارك.

 سعيد حريري من بيروت: في مؤتمر صحفيّ عُقد بعد ظهر امس في العاصمه اللبنانيّه بيروت اعلنت اداره تلفزيون المستقبل عن برامجها الخاصّه بشهر رمضان المبارك.

افتتح المؤتمر مدير عام تلفزيون المستقبل الاستاذ رمزي الجبيلي بكلمه رحّب فيها بالحضور، ووعد بان تكون شاشه تلفزيون المستقبل رائده بين الشاشات اللبنانيه في الشهر الكريم كعادتها كلّ عام.

وجلس الي طاوله المؤتمر كلّ من المنتج المصريّ عاطف كامل، منتج مسلسل "كلام علي ورق" الذي تقوم ببطولته النجمة هيفاء وهبي، اضافه الي الممثّل المصريّ ماجد المصريّ، والممثّل اللبنانيّ عمّار شلق، والممثّله اللبنانيّه ندي ابو فرحات الذين يشاركون هيفاء مسلسلها. كما وحضر منتج المسلسل السوريّ "طوق البنات" محمّد قبند الي جانب بطل المسلسل الممثّل السوريّ رشيد عسّاف، والممثّل اللبنانيّ الان الزغبي المشارك ايضاً في هذا المسلسل. علماً ان كلا المسلسليْن يُعرضان علي شاشه تلفزيون المستقبل خلال شهر رمضان. 

ولعلّ ابرز ما تقدّمه شاشه المستقبل خلال الشهر الكريم، هو مسلسل النجمه هيفاء وهبي التي تخوض السباق الرمضاني للمرّه الاولي من خلال مسلسلها التلفزيوني "كلام علي ورق" الذي يشاركها فيه البطوله كلّ من الممثلين المصريين ماجد المصري، واحمد زاهر، وحسين الامام، واحمد السعدني، وروجينا، اضافه الي الممثّلين اللبنانيين ندي ابو فرحات، وعمّار شلق، ورودني حدّاد، وتلعب هيفاء في المسلسل دور حبيبه، ونتابع احداث حياتها المليئه بالاحداث، والمخاطر، والمطبوعه بشبكات المال، والاعمال.

انتاج درامي اخر تقدّمه شاشه المستقبل هو المسلسل السوريّ "طوق البنات" الذي يجمع نخبه من ممثلي وممثلات الدراما السوريه، وفي مقدّمتهم مني واصف، ورشيد عسّاف، وتاج حيدر، ومهيار خضّور، وديمه قندلفت، وحسام تحسين بيك، واندريه سكّاف. تعود الحكايه الدمشقيّه الي ثلاثينات القرن الماضي، وتحمل في طيّاتها ملحمه شعبيّه تتحدّث عن الحبّ والتسامح.

وفي اطار برامج المنوّعات، يعود برنامج "خلّي السهره عنّا" الذي يقدّم السهره الرمضانيّه التي لطالما تميّز بها تلفزيون المستقبل مع المذيعين كارين سلامه، وجوزيف حويّك، وغيدا مجذوب، وايلي احوش الذي يطلّون خلال الليالي الخمسه عشره الاولي من الشهر الكريم في هذا البرنامج الفنيّ والحواريّ.

امّا الليالي الخمسه عشره الاخيره من الشهر المبارك فخصّصتها اداره المستقبل لمقدّم برامج الالعاب ميشال قزّي وبرنامجه الجديد "اربع دواليب وبس" الذي يمنح المشاهدين فرصه ربح جوائز تقدّر قيمتها بعشرات الالاف من الدولارات. البرنامج مباشر، ويصوّر خارج الاستوديو، حيث تتجوّل الكاميرات في المناطق، وينتظر ميشال اتصالات المشاهدين، ويقدّم لهم جوائز فوريّه، اضافه الي دخول اسمائهم ضمن السحب اليوميّ لربح 15 سيّاره.

ويقدّم تلفزيون المستقبل مفاجاه كوميديه لمشاهديه خلال الشهر الكريم عبر برنامج "مود من الضحك" الذي سيقدّمه الممثّل اللبنانيّ الكوميدي ميشال ابو سليمان الذي يستضيف شخصيات معروفه في فقرات مليئه بالضحك والمرح.

" ايه بس بس" برنامج تجميليّ مختلف تقدّمه اخصائيّه اللوك لمي لوند، التي ستنطلق في شوارع العاصمه بيروت، والمناطق للبحث عمّن ستغيّر له مظهره. المهمه لن تكون سهله، و لكن لمي ستسعي جاهده لادخال ضيوفها  في " الفان " الخاص بالمهمه التجميليه.

"خير الكلام" برنامج اجتماعي ديني، تعرضه المستقبل في دوره برامج رمضان 2014. مده الحلقه 24 دقيقه ويعرض ضمن الفتره الدينيه التي تسبق مدفع الافطار واذان المغرب.

البرنامج يتناول العادات الخاطئه في ممارسه الشعائر الدينيه والاجتماعيه مع ربط المواضيع بالدين الاسلامي من خلال اسلوب تقديم عصري، سريع ومنوّع، يقدّمه الشيخ بهاء سلام.

اماّ برنامجيْ "عالم الصباح" و " اخبار الصباح " سيستمران في الشهر الكريم عبر فقرات، ومحطات خاصه تواكب النشاطات الاجتماعيه، الثقافيه، و الفنيه في مختلف المناطق اللبنانيه.

- عندما توجّه الصحفيّ محمّد حجازي الي رئيس اداره تلفزيون المستقبل "رمزي الجبيْلي" بسؤال عمّا اذا كانت وعوده بالرياده خلال الشهر الكريم ستستمرّ الي ما بعد الشهر الكريم ليكون تلفزيون المستقبل في رياده التلفزيونات اللبنانيّه دائماً، تدخّل الممثّل الكوميديّ ميشال ابو سليمان مُجيباً بالقول: "بحسب الحوالات" (مشيراً الي الحوالات الماليّه التي يحوّلها صاحب القناه رئيس الحكومه اللبنانيّ السابق سعد الحريري صاحب القناه لدعم التلفزيون)، وهنا ضحك الجبيلي مؤكّداً علي كلام ابو سليمان.

ـ اشاد كلّ من منتج مسلسل "كلام علي ورق" الاستاذ عاطف كامل، والممثّليْن عمّار شلق، وماجد المصريّ باداء هيفاء التمثيلي، ووصفها كامل بانّها ممثّله بارعه وموهوبه، واكّد بانّ الجمهور سيُفاجا بادائها التمثيليّ، وستحمل كلّ حلقه من الحلقات مفاجاه اكبر من الاخري حتّي نهايه المسلسل.

ـ اكّد المنتج عاطف كامل بانّ مسلسل "كلام علي ورق" هو ثاني اضخم انتاج رمضانيّ عربيّ لهذا العام، مؤكّدا بانّ الانتاج الاضخم هو مسلسل "صاحب السعاده" الذي يقوم ببطولته الفنّان عادل امام. كما واكّد رئيس مجلس اداره تلفزيون المستقبل رامز الجبيلي بانّ التلفزيون سعي الي عرض مسلسل عادل امام علي شاشته، ولكنّه لم يستطع تحمّل كلفه حقوق عرضه الباهظه الثمن.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل