المحتوى الرئيسى

مطار الأمير عبدالمحسن في ينبع يستقبل رحلات العمرة

06/10 18:26

اعلن الامير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز امير منطقه المدينه المنوره ورئيس لجنه الحج بالمدينه المنوره عن صدور موافقه وزارة الداخلية باستقبال مطار الامير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بمحافظه ينبع للرحلات الدوليه ورحلات العمره بدءاً من هذا العام.

كما اكد الامير علي بذل كافه التسهيلات من قبل الجهات الحكوميه والعمل الجاد والمستمر لراحه وخدمه زوار المسجد النبوي الشريف خلال ما تبقي من موسم العمره خاصه وان المدينه المنوره ستشهد خلال الايام المقبله توافد اعداد كبيره من الزوار مع قدوم شهر رمضان المبارك .

وفي خلال اجتماع له مع مدير عام اداره الحج والعمره والزياره بإمارة منطقة المدينة المنورة تم مناقشه الموضوعات المدرجه علي جدول الاعمال، وكذلك استعراض البيانات الاحصائيه الاجماليه لاعداد المعتمرين القادمين والمغادرين للمملكه خلال موسم العمره لهذا العام، وكذلك ملخصا للخطه التدريبيه للعاملين بالحج والعمره لعام 1435هـ فيما بينت لجنه اسكان الحجاج بالمدينه المنوره الموقف الحالي للتصاريح الوارده للجنه المخصصه لاسكان ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف.

كما تم استعراض بعض الجوانب المتعلقه باعمال الدفاع المدني، والتي اشتملت علي اهميه رفع الوعي للحاج والمعتمر من حيث الالمام بارشادات الدفاع المدني وبين فرع وزارة الحج بالمدينه من خلال هذا الاجتماع جاهزيه الموقع البديل لمحطه استقبال حجاج الجو والبحر.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل