المحتوى الرئيسى

إنه يوم لمن يفتدى مصر

06/10 00:31

وقف الخلق ينظرون جميعًا كيف ابني قواعد المجد وحدي، وبناه الاهرام في سالف الدهر كفوني الكلام عند التحدي. انا تاج العلاء في مفرق الشرق، ودراته فرائد عقدي.

ان مجدي في الاوليات عريق من له مثل اولياتي ومجدي.

انا ان قدر الاله مماتي، لا تري الشرق يرفع الراس بعدي. ما رماني رامٍ وراح سليما، من قديم عنايه الله جندي.

كم بغت دوله عليّ وجارت، ثم زالت وتلك عقبي التعدي

انني حره كسرت قيودي، رغم انف العدا وقطعت قيودي.

اتراني وقد طويت حياتي في مراسي لم ابلغ اليوم رشدي.

امن العدل انهم يردون الماء صفوا وان يكدر وردي

امن الحق انهم يطلقون الاسد منهم، وان تقيد اسدي.

نظر الله لي فارشد ابنائي، فشدوا الي العلا كل شد.

انما الحق قوه من قوي الديان امضي من كل ابيض وهندي. قد وعدت العلا بكل ابي من رجالي فانجزوا اليوم وعدي.

وارفعوا دولتي علي العلم والاخلاق العلم وحده ليس يجدي.

نحن نجتاز موقفًا تعثر الاراء فيه، وثمره الراي تردي. فقفوا فيه وقفه حزم وارسوا جانبيه بعزمه المستعد.

مصر قررت ان تكون موجوده، فهي المحراب والجنه الكبري. سياده الرئيس السيسي لقد شرفتنا امام ضيوف مصر، وتشرفت مصر بك وبضيوفها الذين حلوا امنين وتجولوا مطمئنين وغادروا في حب وسلام.

لقد تحدثت مصر عن نفسها في يوم شهده العالم بمناسبه تنصيبك رئيسًا لمصر في مشهد تاريخي يحدث لاول مره اعاد لنا الامجاد، وجعل كل مصري يشعر باستعاده الثقه في نفسه وفي مستقبله، ويردد: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون مصريًا.

سياده الرئيس نحن قدرك، وانت قدرنا الجميل، نحب فيك حبك لمصر لقد منحتنا يومًا جميلاً، انه يوم لمن يفتدي مصر، واثبت للعالم ان مصر هي المحراب والجنه الكبري، واننا المصريين خلقنا نولي وجهنا شطر حبها، وننفذ فيه الصبر والجهد والعمر، نبث بها روح الحياه قويه، ونقتل فيها الضنك والذل والفقر.

سياده الرئيس كل مصري من شعبك شعر بالعزه والكرامه والفخر عندما استمع اليك تقول في حفل تنصيبك بقصر القبه: لسنا مدينين لاحد، ولا ننتظر فضلاً من احد، ومصر عصيه علي الانكسار، ونرفض تدخل كائن من كان في شئوننا.وصدقناك عندما قلت انك ستعمل علي ان ينعم كل مواطن مصري بالسعاده والرفاهيه. وايدناك جدًا جدًا عندما قلت انك تتطلع لعصر جديد من التصالح والتسامح من اجل الوطن باستثناء من شارك في اساله الدماء، فلا مكان له في تلك المسيره، ولا تهاون ولا مهادنه مع من يلجا الي العنف. ونرفض رفضنا باتًا يا سياده الرئيس وجود قياده اخري موازيه، كما نرفض ظهور مراكز قوي جديده في مصر ونؤيدك بشده عندما قلت انك لا تسمح بخلق قياده موازيه تنازع الدوله هيبتها وصلاحياتها، واطمان المصريون ياسياده الرئيس لاصرارك علي محاربه الفساد، وجعلته شعارك في المرحله المقبله للحفاظ علي المال العام، ونتفق معك بان الحريه قرينه الالتزام فهي مكفوله للجميع، وتتوقف عند الاعتداء علي حريات الاخرين. ونعم يا سياده الرئيس لا صوت يعلو فوق صوت الوطن ومصلحته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل