المحتوى الرئيسى

كاستيو لاعب الهلال خارج التشكيلة النهائية للاكوادور

06/09 12:27

ا ف ب ـ ستحرم الاصابة لاعب منتخب الاكوادور والهلال السعودي المخضرم سيغوندو كاستيو من المشاركة في مونديال البرازيل الذي ينطلق الخميس المقبل بعد ان تم استبعاده عن التشكيلة النهائية بحسب ما أكد الاتحاد الاكوادوري لكرة القدم الاحد.

وكان كاستيو تعرض لإصابة في اربطة الركبة اليمنى في المباراة الدولية الودية امام المكسيك التي انتهت الى خسارة الاكوادور 1-3 في 31 ايار/ مايو الماضي.

وقد اختار مدرب الاكوادور الكولومبي رينالدو رويدا لاعب تشيفاس الاميركي اوسفالدو ميندا بديلا من كاستيو الذي “لن يكون جاهزا للعب على رغم جهوده للتعافي وعمل الفريق الطبي”، بحسب ما جاء في بيان للاتحاد الاكوادوري.

وتلعب الاكوادور في المونديال ضمن المجموعة الخامسة الى جانب فرنسا وسويسرا وهندوراس.

- لحراسة المرمى: مكسيمو بانغيرا (برشلونة) وادريان بوني (ال ناسيونال) والكسندر دومينغيز (ليغا دي كيتو)

- للدفاع: فريكسون ايرازو (فلامنغو البرازيلي) وخورخي غواغوا واوسكار باغي وغابريال اخيلييه وجون نارفايز (ايميليك) وخوان كارلوس باريديس (برشلونة) ووالتر ايوفي (باتشوكا المكسيكي)

- للوسط: اوسفالدو ميندا (تشيفاس الاميركي) وكارلوس غرويزو (شتوتغارت الالماني) وريناتو ايبارا (فيتيس ارنهم الهولندي) وكريستيان نوبوا (دينامو موسكو الروسي) ولويس ساريتاما (برشلونة) وانطونيو فالنسيا (مانشستر يونايتد الانكليزي) وإديسون منديز (انديبنديينتي سانتا في الكولومبي) وفيديل مارتينيز (تيخوانا المكسيكي)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل