المحتوى الرئيسى

مصر تتعادل مع جامايكا 2 / 2 في مباراة ودية فى لندن

06/05 01:05

تعادل المنتخب المصري الاول لكره القدم مع نظيره الجامايكي بهدفين لكل منهما في المباراه الوديه التي جمعت بينهما مساء اليوم “الاربعاء” بالعاصمه الانجليزيه لندن.

تقدم المنتخب المصري عن طريق محمد النني في الدقيقه 5 من الشوط الاول، وتعادل لجامايكا سيمون دوكينز في الدقيقه 27 من نفس الشوط، واضاف زميله جويل جرانت الهدف الثاني لجامايكا في الدقيقه 39 من الشوط الاول ، وتعادل للفراعنه باسم مرسي في الدقيقه 27 من الشوط الثاني.

وبدات المباراه بضغط من المنتخب المصري لاحراز هدف مبكر ، وحصل المنتخب بالفعل علي ركنيه نفذها حسين السيد في الدقيقه 5 لعبها عرضيه بيسراه ليرتقي لها محمد النني ويحولها براسيه قويه الي الشباك مسجلا الهدف الاول.

وبعد الهدف حاول المنتخب المصري تعزيز تقدمه، بينما نشط المنتخب الجامايكي بقوه لادراك التعادل حتي نجح في الدقيقه 27 عن طريق سيمون دوكينز بعد عرضيه ارضيه من الجهه اليمني حولها ييسراه في شباك الحارس احمد الشناوي.

وفي الدقيقه 39 سجل اللاعب جويل جرانت الهدف الثاني لمنتخب جاميكا بعد مراوغه علي غزال وحسني عبد ربه ثم التسديد بيسراه علي يمين احمد الشناوي، لينتهي الشوط الاول بتاخر المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء المنتخب المصري كثيرا وضغط من البدايه لتسجيل هدف التعادل حتي لا يتكرر سيناريو مباراه تشيلي ، ولكن صلابه دفاع جاميكا ورعونه مهاجمي مصر وعدم توفيق محمد صلاح حالا دون تسجيل هدف التعادل.

واجري شوقي غريب المدير الفني للفراعنه تغييرا بخروج خالد قمر ونزول باسم مرسي مع انطلاقه الشوط الثاني، وتبعه خروج حسني عبد ربه ونزول احمد شرويده لتغيير طريقه اللعب في الدقيقه 18 من نفس الشوط.

وشكلت هجمات جاميكا المرتده بعض الخطوره بسبب تغيير طريقه اللعب وخروج حسني عبد ربه الليبرو، ولكن تراجع جامايكا للدفاع اعطي فرصه لمنتخب مصر للسيطره علي منطقه وسط الملعب دون جدوي، الي ان نجح باسم مرسي في تسجيل هدف التعادل براسيه في الدقيقه 27.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل