المحتوى الرئيسى

جميلات هوليوود يواعدن رجالاً أقل وسامة

06/04 15:34

جميلات هوليوود يواعدن رجالاً أقل وسامة

مالذي يدفع بإمرأة غنية، ومشهورة، وجميلة للإرتباط برجل دميم أو منعدم الجاذبية؟ سؤال لا نجد إجابة له سوى أن الحب أعمى.

    كاليفورنيا: جميلات هوليوود من عارضات، وممثلات، ومطربات، ينجذبن إلى رجال أقل وسامة، وربما تحمل ملامحهم وأزيائهم نوعاً من الغرابة والطرافة أحياناً، حيث رصد موقع قناة "فوكس نيوز" في تقرير مجموعة من أبرز الشهيرات اللواتي ارتبطن برجال أقل جاذبية منهن.

كاميرون دياز و بينجي مادن

لا نعرف ماهو سر تعلق الممثلة الأمريكية كاميرون بعازف الجيتار الأمريكي بينجي مادن،حيث ترددت الشائعات بأنهما يتواعدان بعد أن رصدتهما الكاميرات معاً في جميع انحاء البلاد.

بينما ينظر الجميع لهذين الزوجين السعيدين ويتساءل" كيف لم يركع على قدميه شكراً أمامها". وصفت  الممثلة كريستينا هنريكس، زوجها الممثل جيفوري أريند بأنه " افضل زوج علي الاطلاق"،  فهو طيب وحالم ومن الطراز القديم.

بادما لاكشمي و سلمان رشدي

تعرفت الممثله وعارضه الازياء ومؤلفة كتب الطهي بادما لاكشمي على الكاتب الإيراني  سلمان رشدي في حفلة لتوزيع جوائز كتب الطهي وتزوج الثنائي في عام 2004، ولكن لم يكتب للزواج الاستمرار كثيراً وتطلقا في نفس العام.

ويبدو أن رشدي يمتلك الموهبه لجذب النساء الجميلات فقد تم إرتباطه أيضا بالممثلة أوليفيا وايلد.

كاتي بيري و ترافيس ماكوي

تعرف المغنية الجميلة والمثيرة  كاتي بيري كيف تختار ألحان جذابة لأغانيها، وتبهر الجمهور بملابسها الغريبة، ولكن اختياراتها لأصدقائها الرجال تظل مثار تساؤل. وكأن زواجها من الكوميديان الإنجليزي راسل براند لم يكن سيئا بشكل كافٍ، فبعدها بدأت بمواعدة مغني الراب الأمريكي ترافس ماكوي.

كان إرتباط العارضة الألمانية هايدي كلوم والمغني البريطاني سيل، من أبرز زيجات هوليوود لمدة سبع سنوات قبل أن يتطلقا في 2012. ورغم أن صوت سيل ملائكي، ولكن شكله لم يكن يقارن عند كثيرين مع مظهر زوجته الرائع.

التقى هذان الزوجان عام 2003 أثناء اشتراكهما في فرقة غنائية واحدة. ورغم أنهما كانا يمتلكان تقريبًا نفس الموهبة الغنائية إلا إن روبرتو كان في مستوى أقل من الممثلة السويدية في مقياسي الطول والجمال، ولكنهما تغلبا على حاجز اللغة فهو يكاد لا يتحدث الإنجليزية، وهي لا تجيد الإيطالية، وتزوجا في 2007.

قبل وقت طويل من خطبتها لإريك جونسون  إرتبطت الممثلة والمغنية جيسيكا سيمبسون ببيلي كورجان المغني الرئيسي لفريق سماشينغ بمبكينز. وسواء كان ما يجمعهما الغناء أو شئ أكثر من ذلك، فالمغني الأصلع الذي يرتدي لفات حول عنقه ليبدو بمظهر أكثر وقاراً، يعتبر محظوظاً لقضائه وقتاً مع فاتنة مثلها.

بينما كان المخرج سام منديس و الممثلة كيت وينسلت فائزين بنفس جوائر الأوسكار، إلا إنهما لم يتطابقا على مقياس الجمال.

سلمى حايك وفرنسوا هنري بينو

زواج الممثلة المكسيكية ورجل الأعمال الفرنسي وفرنسوا هنري بينو أكبر دليل على أن وجود مليارات من الدولارات سبباً كافياً كي يستمرا سوية، حيث لا يوجد أي تفسير عن سبب إرتباط الممثلة المثيرة برجل بمظهره.

عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس لديها عادة الإرتباط بموسيقيين يفتقرون لأدنى مقاييس الجاذبية والجمال، مثال على ذلك زواجها من عازف الجيتار جيمي هينس.

مارك أنتوني يعطي الأمل للرجال الذين يفتقرون للجاذبية، حيث أن الحظ حالفه مرتين الأولى عندما تزوج ملكة جمال الكون السابقة، ثم تزوج من الممثلة والمغنية الحسناء جينيفر لوبيز.

إدعى مدير التسويق الموسيقي بأنه كان يقضي أيام الأحد عارياً مع زوجته، ولكن مع إنفصالهما مؤخراً يبرز تساؤل الى السطح هل كان صادقاً فيما يقول؟ 

على الرغم من مظهره الغريب إلا إن الموسيقي آدم ديرتز لديه قائمة طويلة من مواعدة الجميلات، مثل أنيستون، كورتني كوكس، إيمي روسوم، وينونا رايدر، وغوين ستيفاني.

هيلاري داف وليندسي لوهان و آرون كارتر

تصدر نزاع الممثلتين ليندسي لوهان، وهيلاري داف على آرون كارتر المغني الأمريكي عناوين الصحف لسنوات، والذي أثار الكثير من التساؤلات والشكوك، هل كان يستحق هذا فعلا؟

ايفان راشيل وود ومارلين مانسون

تعتبر علاقات المغني مارلين مانسون واحدة من أكثر العلاقات غموضًا، فهو لا يحصل فقط على الفتيات المثيرات ولكن الرائعات أيضًا من أمثال: روز مكجوان، ديتا فون تيسي، وإيفان راشيل وود.

في حين كان بإمكان بطلة مسلسل "لوست" إيفانجلين ليلي أن تختار مواعدة أي من أفراد طاقم الممثل الجذابين، ولكن لسبب غير مفهوم اختارت مواعدة الممثل الألماني دومينيك موناجان.

قبل زواجه من المطربة أفريل لافين، كان مغني الروك ديريك ويبلي محط إعجاب الكثير من السيدات، يبدو أن نجوم الروك لديهم تأثيراً قوياً جداً على النساء.

لمدة ثلاثة مواسم شاهدنا مجموعات لا حصر لها من الفتيات المثيرات يتقاتلن للفوز بمودة المطرب والممثل ويليام جونسون في عرضه الشهير فلافور فلا. وربما هؤلاء الفتيات يرغبن فقط في الظهور على شاشة التلفزيون، إلا إن هناك نساء أخريات كثيرات أردن مواعدته بعيداً عن الكاميرا.

مطرب الكونتري الأمريكي لايل لوفيت، واحد من الموهبين، ولكنه دميم المظهر، ومع ذلك نجح بمواعدة الجميلة جوليا روبرتس، وأقنعها بالزواج منه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل