المحتوى الرئيسى

الشرطة البرازيلية: جماهير الأرجنتين تخطط للهجوم على جمهور إنجلترا

06/03 19:41

حذرت الشرطه البرازيليه الجماهير الانجليزيه التي سترافق منتخب بلادها في كاس العالم من احتماليه تعرضها لهجوم منظم من قبل الجماهير الارجنتينيه خلال مباريات المونديال.

شــاهد ايضــا ممثل يرتدي بدله لاعبي انجلترا والقبض عليه قبل السفر للمونديا... مدرب انجلترا يطالب لاعبيه بترديد النشيد الوطني في المونديال بحث علمي - هل ينحدر لاعبو البرازيل من اصل افريقي؟ .. الاجابه... مدن المونديال - ناتال حينما تتجسد الوان علم البرازيل علي ارض...

وتنطلق بطولة كاس العالم الخميس المقبل بمباراه البرازيل وكرواتيا في ساو باولو.

وذكر تقرير للشرطه البرازيليه ان 650 مشجعاً من مجموعه التراس بارا برافا الارجنتينيه المعروفه بالعنف الشديد سيتواجدون في مدين بيلو هوريزونتي التي يعسكر بها المنتخب الأرجنتيني، وانهم عقدوا تحالفاً مع مجموعه مافيا ازول البرازيليه المماثله في العنف لمهاجمه الجماهير الانجليزيه.

وتقوم مجموعه بارا برافا بتشجيع فريق سان لورنزو الارجنتيني وتعرف بالعنف الشديد. فيما تنتمي جماعه مافيا ازول لفريق كروزيرو البرازيلي، وتم منعها من حضور المباريات هذا العام بعد دخولها في مواجهات دمويه ضد جماهير الفرق المنافسه.

الكولونيل ديفينو بريتو بالشرطة العسكرية قال لصحيفه استادو دي ميناس البرازيليه انه يعتقد بوجود تخطيط بين المجموعتين لمهاجمه الجماهير الانجليزيه لدي قدومها الي مدينه بيلو هوريزونتي.

وتلتقي الارجنتين مع ايران علي ستاد مينيراو في بيلو هوريزونتي يوم 21 يونيو قبل ثلاثه ايام من لقاء انجلترا وكوستاريكا بالملعب ذاته. واكد كولونيل بريتو قلقه من الفتره التي تفصل المباراتين والتي ستتواجد فيها جماهير الارجنتين وانجلترا معاً بالمدينه، مضيفاً ان قواته ستتعامل بكل حسم مع اي محاوله للعنف، لكنه دعا الجماهير الانجليزيه لاتخاذ الحيطه والحذر.

وكانت المحاميه الارجنتينيه ديبورا هامبو المنتميه لجماعه بارا برافا قد حذرت الجماهير الانجليزيه ان الارجنتينيين لم ولن ينسوا حرب فوكلاند.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل