المحتوى الرئيسى

كاستيو ضمن لائحة الإكوادور

06/03 12:03

اعلن اتحاد الاكوادور لكره القدم مساء امس الاثنين اسماء الـ 23 لاعباً المنضمين للقائمة النهائيه لمنتخب البلاد، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم في البرازيل في 12 حزيران/يونيو الجاري.

وشهدت القائمه النهائيه للمدير الفني الكولومبي رينالدو رويدا غياب بيدرو كوينونيس مهاجم نادي ايميليك الاكوادوري.

وضمت القائمه النهائيه للاكوادور بعض اللاعبين المصابين مثل الحارس الكسندر دومينغز ولاعب خط الوسط سيجدوندو اليخاندرو كاستيو، الذي تعرض للاصابه خلال المباراه الوديه التي جمعت بين فريقه ونظيره المكسيكي يوم السبت الماضي.

وحصلت الدوائر الصحفيه في الاكوادور علي القائمه من خلال الموقع الرسمي للاتحاد المسؤول عن اللعبه في البلد اللاتيني قبل الموعد النهائي الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للدول المشاركه في المونديال لتسليم قوائم فرقها النهائيه.

وقال اتحاد الاكوادور لكره القدم عبر صفحته الرسميه علي شبكه التواصل الاجتماعي (تويتر):"هؤلاء هم سفراؤنا الثلاثه والعشرون في المونديال".

وضمت قائمه منتخب الاكوادور النهائيه الاسماء التاليه:

حراسه المرمي: ماكسيمو بانغيرا فالديبيزو وادريان بوني سانشيز والكسندر دومينغيز كاربالي.

الدفاع: فريكسون ايرازو فيفيرو وخورخي جواجوا تاميو واوسكار باجي انغولو وغابريل اتتشيلير زوريتا وخوان كارلوس باريديس وولتر ايوفي كورزو.

خط الوسط: كارلوس كرويزو اربوليدا وريناتو ايبرا مينا وكريستيان نبوا تيو وسيغوند اليخاندرو كاستيو ولويس فيرناندو ساريتاما وانطونيو فالينسيا وموسكيرا ايديسون ومينديز فيدل مارتينيز تينوريو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل