المحتوى الرئيسى

«Godzilla» يتجاوز 300 مليون دولار بـعد 10 أيام فقط من عرضه

05/28 06:26

حقق فيلم وارنر بروس بيكتشرز وليجندارى بيكتشرز «Godzilla» طفرة هائلة فى شباك التذاكر بعد أن تخطت إيراداته 300 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، وهذا حتى يوم الأحد 25 مايو الذى يعد اليوم العاشر لإطلاق الفيلم.

ويلاقى الفيلم نجاحاً دولياً متماشياً مع نجاحه فى أمريكا، حيث احتل المركز الأول فى إنجلترا، روسيا، المكسيك، ألمانيا، أستراليا، البرازيل، كوريا، فرنسا وإيطاليا، على سبيل المثال لا الحصر، كما تنتظره افتتاحات أخرى فى عدد كبير من الأسواق ومنها الصين.

«ليجندارى بيكتشرز تود أن توجه الشكر لشركائنا فى صناعة الفيلم، وشركائنا الاستراتيجيين فى جميع أنحاء العالم، وشركة وارنر بروس للمساعدة على تحقيق هذا الفيلم وتقديمه لدور العرض فى جميع أنحاء العالم» قال جون جاشنى رئيس شركة ليجندارى والمدير الإبداعى بها، وأضاف: «إنه أمر مشجع للمخرج جاريث إدواردز، وأيضاً بالنسبة لنا ولشركة توهو أن نتمكن من تحقيق هذا الإنجاز بسرعة، بل فى مجرد أيام». وقد استقطب الفيلم المشاهدين المولعين بتقنية ثلاثى الأبعاد حول العالم، وهو ما يمثل أكثر من نصف مبيعات الأفلام ثلاثية الأبعاد فى كل من أمريكا وخارجها. وقد اختار العديد من رواد السينما مشاهدة المخلوق الضخم على أكبر شاشة ممكنة، مما حقق أرقاماً قياسية لقاعات IMAX، التى شهدت فى عطلة نهاية الأسبوع أعلى إيرادات افتتاح لهذا العام مع فيلم Godzilla.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل