المحتوى الرئيسى

سيميوني يجتمع مع مسئولي أتلتيكو للتخطيط للموسم المقبل

05/27 10:22

 (افي): اجتمع الارجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم بملعب فيسنتي كالديرون مع مسئولي الاداره الرياضيه بالنادي الاسباني، للتخطيط للموسم المقبل، بعد انتهاء الموسم الحالي بنتائج مبهره.

ولم يدل سيميوني باي تعليقات عقب انتهاء الاجتماع، مع مستشار النادي ميجل انخل خيل مارين ومديره كليمنتي بيابيردي، والذي استمر لنحو ساعه ونصف الساعه.

وكان سيميوني قد صرح السبت الماضي عقب خساره الفريق لنهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد، انه سيجلس الاثنين لمناقشه اوضاع الفريق مع مسئولي “الروخيبلانكوس”.

وقال “التشولو” وقتها انه سيبحث مع النادي الصفقات التي يمكن ان يبرمها الفريق واللاعبين الذين يمكن الاستغناء عنهم.

وتعد مساله تجديد استعاره الحارس تيبو كورتوا من تشيلسي الانجليزي هي الابرز علي طاوله الجلسه، حيث سيتفاوض النادي بشان مد استعارته، ونفس الامر بالنسبه للاعب الوسط خوسيه سوسا، الذي وصل النادي الصيف الماضي قادما من ميتاليست خاركيف والمرتبط معه بعقد لمده عامين.

كما ينتهي عقد لاعب الوسط البرتغالي تياجو مينديز، الذي يمتلك عرضا من النادي لتجديده لعامين، وايضا المهاجم ديفيد فيا، والمنتظر ايضا ان يستمر بصفوف الفريق، يضاف عليهما لاعب الوسط البرازيلي دييجو ريباس والحارس داني ارانزوبيا.

اما بخصوص اللاعب الاوروجوائي كريستيان “سيبويا” رودريجيز، فكان النادي قد اعرب قبل اشهر عن رغبته في الاستغناء عنه.

واكتمل الموسم الرائع لاتلتيكو بتتويجه بلقب الليجا، وكونه وصيف بطوله دوري الأبطال، ما قد يعني رغبه العديد من الانديه الاوروبيه في شراء بعض من لاعبيه المتالقين، لكن النادي يبدو متمسكا بجميع لاعبيه الاساسيين مهما تلقي ايه عروض مغريه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل