المحتوى الرئيسى

تنس - سيرينا ويليامز تتأهل بسهولة لثاني أدوار رولان جاروس

05/25 19:59

باريس، (افي): لم تتردد لاعبه التنس الامريكيه سيرينا ويليامز، المصنفه الاولي عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، في التاهل الي ثاني ادوار رولان جاروس ثاني بطولات الجراند سلام الاربع الكبري، بعد فوزها الساحق علي الفرنسيه اليز ليم بواقع 6-2 و6-1 خلال ساعه و18 دقيقه.

شــاهد ايضــا تنس - سيرينا تهزم تشانج وتصعد لنصف نهائي بطوله روما تنس - سيرينا ويليامز تتوج ببطوله روما تنس - سيرينا ويليامز تحتفظ بصداره التصنيف وشارابوفا تتراجع ل... تنس - سيرينا ويليامز: لا افكر سوي في الفوز برولان جاروس

ومن المقرر ان تواجه سيرينا التي تسعي للاحتفاظ باللقب الذي حققته العام الماضي، في الدور القادم الفائزه من اللقاء الذي يجمع بين الاسبانيه جاربيني موجوروثا والامريكيه جريس مين، القادمه من الادوار التمهيديه.

وتاهلت شقيقتها فينوس ويليامز الي الدور الثاني من البطوله بعد تغلبها علي السويسريه بليندا بنتشيتش بواقع 6-4 و6-1 حيث تتواجه في الدور المقبل امام السلوفاكيه انا شميدلوفا التي فازت علي الصينيه جي تشينج بواقع 6-7 (2-7)، و6-3 و6-4.

كما نجحت في التاهل الي ثاني ادوار البطوله البولنديه انييسكا رادفانسكا، المصنفه الثالثه عالميا، بعد تغلبها علي الصينيه شواي تشانج بواقع 6-3 و6-0.

ومن المقرر ان تواجه في الدور المقبل، الفائزه من اللقاء الذي يجمع بين التشيكيه كارولينا بليسكوفا والفرنسيه ماتيلد جوهانسون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل