المحتوى الرئيسى

سامسونج تطلق أحدث منتجاتها الإلكترونية للمستهلكين في مصر

05/24 12:38

اطلقت سامسونج باقه من منتجاتها في السوق المصري. فلاول مره في مصر والعالم تطرح سامسونج تلفزيون UHD TV المنحني ، وثلاجه Food Showcase  وغساله ملابس  WW8000H. اقيم حفل اطلاق المنتجات في فندق انتركونتيننتال سيتى ستارز، وحضره باقه من كبار الخبراء والمتخصصين في مجال التكنولوجيا والأجهزة المنزلية المتطوره، الي جانب كبار المسئولين في سامسونج مصر.

يقول سيونج-هو يون- العضو المنتدب لسامسونج مصر " اننا في سامسونج نسعي جاهدين لان نسبق جميع منافسينا بخطوات كبيره وواثقه. انّ طرح تلفزيون UHD TV المنحني  والاجهزه المنزليه فائقه التطور في السوق المصري هو امر نفخر به للغايه. في نفس الوقت تؤمن سامسونج ان السوق المحلي يمتلك امكانيات هائله، حيث اصبح المواطن المصري اكثر مهاره وقدره في التعامل مع الاجهزه التكنولوجيه المتطوره. ولذلك تعمل سامسونج بصوره متواصله علي تطوير باقه كبيره من المنتجات للمحافظه علي مكانتنا الرياديه في سوق الاجهزه المنزليه في مصر"

وتواصل سامسونج ريادتها العالميه في صناعة التلفزيونات، حيث طرحت في مصر مؤخراً اول واكبر تلفزيون منحني في العالم، تلفزيون HU9000 بقياس 65 بوصه. يتمتع التلفزيون الجديد باعلي مستويات الوضوح والدقه في عرض الصوره (UHD) لتجربه مشاهده طبيعيه بالغه النقاء من خلال الشاشه المنحنيه التي تتيح المشاهده من كل الزوايا بكل راحه للعين. يبلغ نصف قطر الرؤيه للشاشه الجديده 4.2 متر، حيث تمكنت سامسونج من التوصل لافضل شكل منحني للشاشه بما يجعل كل زاويه من زوايا الشاشه علي بُعد متساوي من العين، وهو ما يوفر افضل رؤيه لا ترهق العين مطلقاً. يتيح تلفزيون سامسونج الجديد تجربه مشاهده غير مسبوقه عن طريق محرك الصوره الرباعي الذي يعتمد علي باقه جديده من الابتكارات التكنولوجيه التي تمنح الصوره عمق مذهل مع ابراز كافه التفاصيل والالوان. من ناحيه اخري تتيح تكنولوجيا PurColor™ وتكنولوجيا  UHDاعلي مستوي لتحسين الصوره ودرجات الظلال وتحول محتوي HD وFull HD الي مستوي يقارب جوده UHD. بالاضافه لذلك يمكن للمشاهد الاستمتاع بتجربه مشاهده تحاكي الطبيعه من خلال خاصيه مُحسّن عُمق الصوره التلقائيAuto Depth Enhancer، هذا الي جانب خاصيه التشغيل الفوري للجهاز، حيث لن يُضطر المُستخدم لانتظار لحظه واحده حتي يعمل الجهاز.

تُعد ثلاجه سامسونجFood Showcaseالرائعه بدايه لعصر جديد لتكنولوجيا حفظ وتخزين وتنظيم الاغذيه بشكل متخصص. الثلاجه الجديده تجمع بين الشكل الرائع والتصميم الذكي لمساحات التخزين الداخليه وتكنولوجيا التبريد المتطوره التي تحافظ علي الاغذيه والماكولات لوقت اطول مع خلق مساحات للتخزين اكبر. الثلاجه مجهزه ايضاً بباب خارجي ShowCase منفصل لاظهار الاصناف المحفوظه في الثلاجه وبالتالي سهوله الوصول للمشروبات والاغذيه الخفيفه والعبوات المختلفه، هذا الي جانب جزء داخلي  InnerCase لحفظ المنتجات الغذائيه الكبيره والطازجه لفتره زمنيه اطول. تتمتع الثلاجه الجديده ايضاً بكمبريسور متطور يعمل بتكنولوجيا  digital inverter التي تمنح الثلاجه عمراً اطول مع المحافظه علي نفس المستوي من الاداء وبضمان 10 سنوات. وقد تم تصميم الكمبريسور بما يجعل الثلاجه الجديده هي افضل الثلاجات في السوق المصري توفيراً للطاقه.

طرحت سامسونج ايضاً غساله سامسونج  WW8000H، احدث غسالتها المتطوره بتكنولوجيا  Eco BubbleTM وهي تكنولوجيا فائقة لغسيل الملابس باستخدام الهواء والماء لتوليد فقاعات تتوغل في الانسجه بشكل اسرع ومتساوي علي كل كميه الملابس داخل الغساله. وتعتمد تكنولوجيا Eco BubbleTMعلي الغسيل بالماء البارد ليصبح فعالاً مثله مثل الغسيل بالماء الساخن، بل يمنع الغسيل بالماء البارد تلف انسجه الملابس مع توفير كميات كبيره من الطاقه كانت تُستخدم في تسخين المياه. الغساله الجديده مجهزه بموتور digital inverter يتيح لها افضل استخدام للطاقه، كما يعمل باقل مستوي من الضوضاء وبضمان 10 سنوات. تتمتع الغساله الجديده ايضاً بتكنولوجيا VRT Plus™ . فمن خلال الاهتزاز ثلاثي الابعاد، تتيح تلك التكنولوجيا للغساله التحكم في الموتور والمحافظه علي توازن الحله عند الدوران حتي مع اقصي سرعه لها لاداء فائق وهادئ في نفس الوقت. ولاستكمال المزايا التكنولوجيه التي تتمتع بها الغساله المبتكره، تتمتع الغساله  WW8000H باكبر باب في السوق المصري (520 مللي) من اجل اداء اكثر فعاليه وسهوله.

.فقد اعلنت سامسونج عن اطلاق تكييفها الجديد (A3050) والذي تم تصميمه لتوفير اعلي مستويات التبريد والراحه وتنقيه الهواء من الاتربه والشوائب والميكروبات، هذا بالاضافه لتصميمه المثلث بالغ الروعه. ويتيح هذا التصميم الجديد فتحه اكبر لدخول الهواء وفتحه خروج كبيره للهواء المبرد، مع تميز التكييف الجديد بمروحه اكبر وتصميم مدمج لتقديم افضل تجربه لتكييف الهواء.

في الوقت نفسه، يتيح التصميم الفريد للتكييف اداءً افضل من خلال تدوير الهواء البارد اسرع وعلي مساحه اوسع، بينما توفّر تكنولوجيا سامسونج Digital Inverter توفير هائل في استهلاك الطاقه. بالاضافه لذلك تتمكن تكنولوجيا Virus Doctor  من تنقيه الهواء من الغبار والعوامل المسببه للحساسيه والبكتيريا والفيروسات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل