المحتوى الرئيسى

غيريتس يعد جماهير "العنكبوت" بمنصّات التتويج

05/23 00:03

تعهّد المدرب البلجيكي اريك غيريتس باعاده فريقه الجديد الجزيره، ثالث الدوري الإماراتي لكره القدم، الي منصات التتويج خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين في ابوظبي.

سيتولّي غيريتس تدريب الجزيره لمدّه موسمين بديلاً للايطالي والتر زينغا، الذي اقيل من منصبه بعد خروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال آسيا بخسارته امام مواطنه العين ذهاباً واياباً بنتيجه (2-0).

كما احتلّ الجزيره المركز الثالث في الدوري وخرج من مسابقتي الكاس وكاس الرابطه.

قال غيريتس، المدرب السابق لمرسيليا الفرنسي والهلال السعودي ولخويا القطري: "سعيد للغايه بتعاقدي مع الجزيره كثالث فريق ادرّبه في منطقة الخليج، وبكلّ تاكيد ساشرف علي فريق لديه المواهب والخبره الكافيه والطموح لنيل الالقاب".

وتابع: "تعاقدت مع الجزيره لمدّه موسمين من اجل هدف واضح. هو يرغب في البطولات بعد ان تعوّد عليها في المواسم السابقه، وانا اعده بالعمل بكل جديّه واخلاص لتحقيق اهدافه".

وكان الجزيره احرز ثنائيه الدوري والكاس عام 2011 ثمّ احتفظ بلقب الكاس عام 2012، قبل ان يتراجع مستواه في السنتين الاخيرتين ويخرج من كلّ المسابقات بخفّي حنين.

علي خطّ اخر، اعلن نادي الشباب قبول الاستقاله التي تقدّم بها مدرّبه البرازيلي ماركوس باكيتا بعد فشل الفريق في تحقيق مركز يضمن له المشاركه في دوري ابطال اسيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل