المحتوى الرئيسى

"جودزيلا" يتصدر إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية

05/19 03:28

تصدر فيلم الاثاره والتشويق والخيال العلمي "جودزيلا" قائمه ايرادات دور السينما في أمريكا الشماليه، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الاوليه مساء الاحد.

وتمكن الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من إليزابيث أولسن وبريان كرانستون وارون تايلور جونسون، من تحقيق ايرادات بلغت 2ر93 مليون دولار في اول ثلاثه ايام من طرحه في دور العرض.

وتراجع الي المركز الثاني الفيلم الكوميدي "نيبرز" او (جيران)، الذي يشارك في بطولته كل من زاك ايفرون وسيث روجن وروز بيرن، محققا ايرادات بلغت 26 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث ثاني اجزاء سلسلة أفلام الخيال العلمي والحركه "ذا امازنج سبايدر مان 2" او (الرجل العنكبوت المذهل 2)، الذي يشارك في بطولته كل من اندرو جارفيلد وايما ستون وجيمي فوكس، بايرادات بلغت 8ر16 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع الفيلم الجديد "ميلون دولار ارم" او (ذراع بمليون دولار)، الذي يشارك في بطولته كل من جون هام واساف ماندفي وبيل باكستون، محققا ايرادات بلغت 5ر10 مليون دولار في اول ثلاثه ايام من عرضه.

وجاء في المركز الخامس احدث افلام النجمه كاميرون دياز "ذا اذر ومان" او (المراه الاخري)، محققا ايرادات بلغت 3ر6 مليون دولار.

- تابعنا علي لمعرفه احدث اخبار القاهره .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل