المحتوى الرئيسى

سعدان يأسف لغياب عدد من لاعبي المنتخب الجزائري

05/16 01:05

أعرب رابح سعدان المدرب الأسبق للمنتخب الجزائري لكرة القدم عن أسفه لغياب عدد من لاعبي الخبرة عن قائمة المنتخب الجزائري الأولية للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل.

وقال سعدان، في برنامج لقناة الرياضية السعودية اليوم الخميس إن إسحاق بلفوضيل مهاجم ليفورنو الايطالي، كان بإمكانه تقديم اضافة للمنتخب. كما لفت أنه كان يفضل تواجد كريم زياني ونذير بلحاج وكريم مطمور وعنتر يحيى، وهم أبرز نجوم المنتخب في مونديال 2010، في القائمة، وإفادة المنتخب بخبرتهم.

وكان البوسني وحيد خليلودزيتش، المدير الفني لمنتخب الجزائر أعلن يوم الاثنين الماضي، عن قائمة أولية ضمت 30 لاعباً بينهم خمسة فقط يلعبون في الدوري المحلي.

غير أن سعدان، عاد وأكد أن اللاعبين الذين استدعاهم خليلودزيتش، هم الأحسن حالياً، خاصة وأن أغلبهم يلعب في أكبر مسابقات الدوري الأوروبية مع أندية محترمة للغاية.

وتمنى سعدان، أن تسمح الفترة التي تسبق انطلاق المونديال والمباراتين الوديتين ضد أرمينيا ورومانيا، للجهاز الفني لـ" محاربي الصحراء"، بإعداد الفريق بشكل جيد، حتى يتمكن اللاعبون من التحرر نفسياً وبالتالي تفجير المفاجآت في الدور الأول بالمونديال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل