المحتوى الرئيسى

زعزوع: مصر الثورة حريصة على تعميق علاقاتها الأفريقية

05/14 11:40

اكد وزير السياحه هشام زعزوع، علي ان مصر الثوره حريصه علي تعميق العلاقات مع الاشقاء الافارقه، من خلال الحفاظ علي جسور التواصل معهم علي كافه الاصعده.

وكرم زعزوع، علي هامش الاحتفاليه الكبري التي اقامتها وزاره السياحه وهيئه تنشيط السياحه والمركز الثقافي للتراث العربي بفرنسا بمناسبه الاحتفالات بمرور 50 عامًا علي انشاء منظمه الوحده الأفريقيه التي تحولت فيما بعد الي الاتحاد الافريقي، اسم الزعيم الافريقي الراحل نيلسون مانديلا باعتباره الرمز والمناضل في افريقيا والعالم وذلك بحضور سفيره جمهورية جنوب أفريقيا لدي القاهره.

احيت الحفل المطربه العالميه الشهيره نتاشا أطلس وصاحبها الفرقه الفنيه الفرنسيه المعروفه التي قدمت العرض المسرحي الشهير "ترانس"، وحضر الاحتفاليه وزيرا السياحه والاثار ومحافظ جنوب سيناء وعدد كبير من السائحين من مختلف الجنسيات.

وقدمت الاحتفاليه الاعلاميه الفرانكو مغربيه المعروفه كندا والتي اكدت في اكثر من مره علي مكانه مصر المتميزه بالنسبه للقاره الافريقيه، حيث تعد مصر "القلب النابض" ومهما مر بها من كبوات ستظل شامخه كما كانت وحظي الحفل بتغطيه اعلاميه مكثفه من وسائل الاعلام الدوليه والمحليه.

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصه في بدايه تعاملات اليوم

ننشر تفاصيل حادث وفاه5واحتراق11سياره بكوبري السيدهعائشه

وزير الخارجيه لنظيره البريطاني: لا مصالحه مع الاخوان

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل