المحتوى الرئيسى

فان دير فيل أبرز ضحايا فان جال في قائمة هولندا المونديالية

05/13 23:00

 استبعد لويس فان جال مدرب منتخب هولندا لكره القدم المدافع جريجوري فان دير فيل من قائمة المنتخب المبدئيه المكونه من 30 لاعبا لكأس العالم في البرازيل التي اعلنت الثلاثاء.

وعاني فان دير فيل - الذي لعب نهائي كأس العالم 2010 - من عده اصابات هذا الموسم ولم يقدم اداء جيدا مع فريقه باريس سان جيرمان.

واستعان فان جال بعدد من اللاعبين الشبان علي راسهم تيرينس كونجولو (20 عاما) وتوني فيلهنا (19 عاما) ثنائي فينوورد ولم يسبق لهما اللعب للمنتخب من قبل.

وجاء ضم باتريك فان انهولت لاعب تشيلسي الإنجليزي والمعار الي فيتيس كنوع من المفاجاه خاصه ان اللاعب لعب مباراته الاولي لهولندا في نوفمبر تشرين الثاني الماضي كبديل في اخر اللقاء.

وانضم ويسلي سنايدر الي قائمه المنتخب رغم الانتقادات التي وجهها للمدرب فان جال في الاذاعه الهولنديه بعد قرار الاخير بالاعتماد علي خطه 5-3-2 في البطوله بعد التشاور مع روبن فان بيرسي وارين روبن اللذين اظهرا حماسهما للخطه.

وقال سنايدر الذي كان قائدا للمنتخب قبل ان يعطي فان جال شاره القياده الي فان بيرسي "من الواضح ان هناك تغيرا في التسلسل".

وسيتم استبعاد سبعه لاعبين عند الاعلان عن التشكيله النهائيه في الثاني من حزيران/يونيو القادم.

وتلعب هولندا مع اسبانيا حامله اللقب في مباراتها الاولي في كاس العالم في اعاده لنهائي 2010. وستواجه تشيلي واستراليا في المجموعه ذاتها.

وفيما يلي قائمه المنتخب الهولندي..

في حراسه المرمي: يسبر سيلسن (اياكس امستردام) - تيم كرول (نيوكاسل يونايتد) - ميشيل فورم (سوانزي سيتي) - يرون زوت (ايندهوفن).

مدافعون: دالي بليند (اياكس) - ستيفان دي فري (فينوورد) - داريل يانمات (فينوورد) - تيرينس كونجولو (فينوورد) - برونو مارتنز اندي (فينوورد) - كريم رقيق (ايندهوفن) - باتريك فان انهولت (فيتيس) - بول فرهاخ (اوجوسبورج) - توني فيلهنا (فينوورد) - رون فلار (استون فيلا) - يويل فيلتمان (اياكس).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل