المحتوى الرئيسى

فالكاو ضمن اللائحة الأولية لكولومبيا

05/13 23:45

استدعي الارجنتيني خوسيه بيكرمان مدرب المنتخب الكولومبي لكره القدم مهاجم موناكو الفرنسي راداميل فالكاو غارسيا الي التشكيله الاوليه لنهائيات كأس العالم المقرره في البرازيل الصيف المقبل.

ووجّه بيكرمان الدعوه الي فالكاو الذي يتعافي من اصابه خطيره في ركبته التي تعرضت لتمزق في الرباط الداخلي في 22 كانون الثاني/يناير الماضي، وخضع فالكاو لعملية جراحية بعدها بثلاثه ايام في مدينه بورتو البرتغاليه.

وكانت مشاركه فالكاو في المونديال تبدو مستحيله وقتها بيد انّ الامور تحسنت مع مرور الايام وارتفعت حظوظه في التواجد في البرازيل بحسب تصريح للبروفيسور جوزيه كارلوس نورونيا الذي اجري له العمليه، حيث قال في 18 نيسان/ابريل الماضي انّ "فالكاو سيذهب الي البرازيل"، مضيفاً انّه "قد لا يكون في كامل جهوزيته بنسبه 100% بعد فتره طويله من الغياب عن الملاعب".

وستتقلص اللائحه الي 23 لاعباً في الثاني من حزيران/يونيو المقبل.

وتلعب كولومبيا في النهائيات ضمن المجموعه الثالثه الي جانب اليونان وكوت ديفوار واليابان.

حراسه المرمي: دافيد اوسبينا (نيس الفرنسي) وفريد موندراغون (ديبورتيفو كالي) وكاميلو فارغاس (سانتا في).

خط الدفاع: بابلو ارميرو (وست هام يونايتد الانكليزي) وكاميلو زونييغا (نابولي الايطالي) واكيفالدو موسكيرا (اميركا المكسيكي) وكريستيان زاباتا (ميلان الايطالي) ولويس امارانتو بيريا (كروز ازول) وايدر الفاريز (ريفر بلايت الارجنتيني) وماريو البرتو ييبيس (اتالانتا الايطالي)، وكارلوس فالديس (سان لورنزو الارجنتيني).

خط الوسط: ابيل اغيلار (تولوز الفرنسي) وفريدي غوارين (انتر ميلان الايطالي) وخوان غييرمو كوادرادو (فيورنتينا الايطالي) وجيمس رودريغيز (موناكو الفرنسي) والدو لياو راميريز (موريليا) وكارلوس سانشيز (التشي الاسباني) وماكنيلي توريس (الشباب السعودي) وسانتياغو ارياس (ايندهوفن الهولندي) وادوين فالنسيا (فلوميننزي البرازيلي) والكسندر ميخيا (اتلتيكو ناسيونال) وخوان فرناندو كوينتيرو (بورتو البرتغالي) وايلكين سوتو (ماينتس الالماني) وفيكتور ايباربو (كالياري الايطالي).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل