المحتوى الرئيسى

بالصور .. نجوم الفن في حفل متحدى الإعاقة

05/13 17:11

اقام مركز راشد الاماراتي لعلاج ورعايه الطفوله حفلا خيريا لصالح جمعيه النور والامل للمكفوفين بمصر، تحت رعايه هشام زعزوع وزير السياحه، وبحضور كوكبه من نجوم الفن والاعلام والمجتمع المصري والعربي.

واحيا الحفل الفنانه صفاء ابو السعود، التي اشعلت حماس الحضور بمجموعه من اشهر اغانيها، ضمن اوبريت "فرحه مصر"، كما شارك بالغناء النجم محمد فؤاد بمجموعه من اغنيه التي تفاعل معها الحضور.

الحفل حضره هشام زعزوع وزير السياحه المصري، والمطرب حسين الجسمي، هاني رمزي، محمد فؤاد، نيللي، فيفي عبده، هاله صدقي، ماجده زكي، هبه مجدي، صفاء جلال، المطربه امينه، ومن الاعلاميين حمدي قنديل، هاله سرحان، بوسي شلبي،بروين حبيب، هشام العوامري مدير قنوات ART الاب بطرس دانيال، سهير عبد القادر، الخبير السياحي عاطف عبد اللطيف، كما حضر من الجانب الاماراتي الشيخ جمعه بن جمعه، العضو المنتدب لمركز راشد، علي الشيميلي، ممثلا عن سفاره الامارات.

وقال هشام زعزوع وزير السياحه خلال كلمته، ان الفن والسياحه وجهان لعمله واحده، وان مصر حاليا في احوج اوقاتها لعوده النشاط السياحي العربي لمصر، مطالبا في نفس الوقت بدعم افناننين للجهود السياحيه المبذوله خلال الفتره الحاليه، مشيرا الي ان الوزاره بصدد عمل حملات موجهه الي الدول العربيه تحت عنوان "وحشتونا"، بهدف انعاش الحركه السياحيه، كما اعلن زعزوع عن اوبريت يتم الاعداد له حاليا لنفس الهدف بعنوان "مصر جريبه".

من جانبه عبر المطرب الكبير حسين الجسمي عن سعادته لمشاركته في هذا الاحتفال الخيري، معلنا عن استعداده حاليا لتسجيل اغنيه جديده بعنوان "بشره خير" لتشجيع ودعم التصويت في الانتخابات الرئاسيه المقبله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل