المحتوى الرئيسى

تاباريز يستبعد 7 من لاعبي مونديال جنوب أفريقيا من قائمة البرازيل

05/13 12:21

استبعد اوسكار واشنطن تاباريز المدير الفني لمنتخب اوروجواي لكره القدم سبعه من اللاعبين الذين شاركوا في مونديال 2010 الذي اقيم في جنوب افريقيا، من القائمه المبدئيه التي يخوض بها كاس العالم الذي تستضيفه البرازيل الشهر المقبل، وضمت 25 لاعبا.

وجاء علي راس القائمه ثلاثي الهجوم لويس سواريز وادينسون كافاني ودييجو فورلان، هدافي ليفربول الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي واوساكا الياباني علي الترتيب.

كما ضمت القائمه مدافع أتلتيكو مدريد خوسيه ماريا خيمينيز، والذي لم يشارك بشكل كبير مع فريقه هذا الموسم، وكذلك سباستيان كواتيس، لاعب ليفربول المعار الي ناسيونال الذي تعافي من اصابه ابعدته فتره طويله عن الملاعب، وخورخي فوسيلي لاعب بورتو البرتغالي الذي لم يشارك كثيرا مع فريقه في الاونه الاخيره.

وشارك جميع اللاعبين الذين شملتهم القائمه مع المنتخب خلال تصفيات امريكا الجنوبية المؤهله للمونديال او في المباريات التي خاضها منتخب "السماوي" خلال الاشهر الماضيه.

ومن المنتظر ان يستبعد تاباريز لاعبين اثنين من القائمه، التي غاب عنها خوان كاستيو، حارس مرمي بينيارول، الذي شارك في النسخه الماضيه من المونديال وكذلك في التصفيات المؤهله للبرازيل.

وفي الدفاع غاب المخضرم اندريس سكوتي والفارو فرنانديز، اللذان لعبا في مونديال جنوب افريقيا، وكذلك جونزالو كاسترو لاعب ريال سوسييداد، لكن المدرب ضم الثلاثي لتدريبات الفريق فحسب.

وتلعب اوروجواي في المجموعه الرابعه للمونديال الي جوار كوستاريكا وايطاليا وانجلترا.

لحراسه المرمي: فرناندو موسليرا (جالاتا سراي التركي) ومارتين سيلفا (فاسكو دا جاما البرازيلي) ورودريجو مونيوز (ليبرتاد الباراجوائي).

للدفاع: دييجو لوجانو (ويست بروميتش الانجليزي) ودييجو جودين (اتلتيكو مدريد الاسباني) ومارتين كاسيريس (يوفنتوس الايطالي) وماكسيمليانو بيريرا (بنفيكا البرتغالي) وخوسيه ماريا خيمينيز (اتلتيكو مدريد الاسباني) وخورخي فوسيلي (بورتو البرتغالي) وسباستيان كواتيس (ناسيونال).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل