المحتوى الرئيسى

5 وزراء فى "أسبوع القارة الإفريقية" بشرم الشيخ

05/11 20:32

تحت رعايه وزاره السياحه وهيئه تنشيط السياحه بالتعاون والمركز الثقافي للتراث العربي احتفاليه كبري بعد غدا الثلاثاء بحضور وزراء السياحه والاثار والاستثمار والاسكان والتنميه المحليه ونائب وزير الخارجية ولفيف من السفراء والفنانين عزت العلايلى وحسين فهمي وفاروق الفيشاوي ويوسف شعبان وهاني مهني وريم البارودي.

تاتي الاحتفاليه في اطار احتفالات العالم بالقارة الأفريقية حيث اطلقت منظمه اليونسكو علي هذا الاسبوع "اسبوع القاره الافريقيه" بمناسبه مرور 50 عام علي تاسيس منظمه الوحده الأفريقيه التي تحولت فيما بعد الي الاتحاد الافريقي بالاضافه الي الاهميه العالميه لمدينه شرم الشيخ في انعكاس استقرار الوضع الامني بمصر .

ومن جانبها قالت رشا العزايزي المتحدث باسم وزاره السياحه ان الوزاره وهيئه تنشيط السياحه تولي اهتماما كبيرا بالاحداث السياحيه التي من شانها الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصوره الذهنيه للمقصد السياحي المصري خاصه في ظل الظروف الراهنه لبث رسائل طمانه متواليه بان مقاصدنا السياحيه قادره دائماً علي استضافه كافه الاحداث الهامه كما انها ترحب دائما بزائريها من مختلف الجنسيات .

يحظي الحفل بتغطيه اعلاميه مكثفه من وسائل الاعلام العالميه والمحليه بحضور جمع من الاعلاميين والصحفيين من العديد من الدول الاجنبيه والعربيه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل