المحتوى الرئيسى

السد والسيلية لنهائي كأس أمير دولة قطر

05/10 21:45

صعد السد إلى الدور النهائي لبطولة كأس أمير قطر إثر فوزه على الغرافة بهدفين لواحد خلال اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت، على ملعب جاسم بن حمد في الدور قبل النهائي.

ضرب السد موعداً مع السيلية في المباراة النهائية يوم السبت المقبل على استاد خليفة الدولي.

ظهرت المباراة حماسية بين الفريقين وسجل أبناء المغربي حسين عموتة أفضلية خلال الشوط الأول، الذي شهد تسجيل هدفين وإضاعة هدفين آخرين في حين ظهر الغرافة مرتبكاً وغاب الانسجام عن خطوطه قبل أن يتدارك ذلك مع انتصاف الشوط الثاني من خلال الضغط المستمر على دفاع السد، ولكن تلك الاستفاقة جاءت متأخرة.

نجح البرازيلي رودريغو تباتا في ترجيح كفة السد منذ الدقيقة 15 غير أن الأرجنتيني ليساندرو لوبيز تمكن من التعديل للغرافة في الدقيقة 35.

عاد السد ليتقدم مرة أخرى من ركلة جزاء سجلها خلفان إبراهيم خلفان في الدقيقة 42.

وشهدت المباراة بعض الاحتكاكات والمناوشات بين اللاعبين نظراً لضغط المباراة وأهمية الرهان، مما دفع بالحكم عبدالله البلوشي إلى الاستعانة بالبطاقات الصفراء في الكثير من الأحيان حتى لا تخرج المباراة عن إطارها الرياضي.

ويعاني السد ضغطاً كبيراً من المباريات بحكم التزاماته القارية في دوري أبطال آسيا، حيث سيخوض مواجهة قوية يوم الأربعاء المقبل بإيران ضد فريق فولاذ خوزستان في إياب الدور الستة عشر، مما قد يؤثر سلبياً على لياقة اللاعبين ويضاعف من حالة الإرهاق التي يعيشها الفريق في الوقت الراهن.

تأهل السيلية  للمرة الأولى في تاريخه اثر فوزه على الأهلي بركلات الترجيح  3-0 بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 وذلك خلال المواجهة المثيرة  التي احتضنها استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل