المحتوى الرئيسى

خاص ستار افريكا : التشكيل المثالي للمحترفين الافارقة في أوروبا

05/07 13:00

التشكيل المثالي للافارقة في اوروبا - Copyright : StraAfrica.com

ككل اسبوع في ما يلي التشكيل المثالي  للمحترفين الأفارقة في أوروبا.

  – مامادو ساماسا ( مالي – غينغام ) : ساهم بشكل كبير في تتويج في تتويج فريقه بكأس فرنسا بعد ان حافظ على مرمى غينغام طيلة المباراة ليتمكن من الفوز بنتيجة 2 – 0 وحمل اللقب  .

  – جمال مصباح ( الجزائر – ليفورنو ) : تمكن من التسجيل في المباراة الاخيرة امام اودينيزي لكنه لم يكن كافيا لليفورنو الذي انقاد الى الهزيمة بنتيجة 5 – 3 .

  – سليمان ديوارا ( السينغال – مرسيليا ) : سجل عودة قوية لتشكيلة مرسيليا بعد غياب لعدة اشهر وساهم في تسجيل احد اهداف مرسيليا الاربع امام ليون

- بايال سال ( السينغال – سانت اتيان ) : كان له الدور الكبير في محافظة سانت اتيان على حظوظه في لعب رابطة الابطال الاوروبية الموسم القادم بعد ان ساعده في الحصول على نقطة ثمينة امام مونبيليه .

  – عيسى سيسوكو ( السينغال – نانت ) : جهوده على الجهة اليمنى مكنت نانت من العودة بنقطة ثمينة في تنقله امام تولوز .

  – ايمانويل اجيمانغ بادو ( غانا – اودينيزي ) : ساهم في الفوز الكبير امام ليفورنو ( 5 – 3 ) ما مكن فريقه من حجز المقعد 13 في الترتيب .

- براني اونيانغي ( كونغو – ريمس ) : تمكن من تسجيل هدفه التاسع هذا الموسم ما مكن ريمس من الصعود للمركز الثامن في ترتيب الليغ 1 .

- زكريا لبيض ( المغرب – فيتاس ارنهام ) : تمكن من التسجيل امام انتراخت ، لكنه لم يكن كافيا حيث انقاد فريقه للخسارة بنتيجة 2 -1 .

- مصطفى يتاباري ( مالي – غينغام ) : افضل هداف في كاس فرنسا وتمكن من التتويج بالكأس مع غينغامب.

- حبيب حبيبو ( افريقيا الوسطى – لا غانتواز ) : تمكن من تسجيل 3 اهداف كاملة ضمن الجولة الاخيرة من ” البلاي اوف ” .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل