المحتوى الرئيسى

زلاتكو: العين أمامه فرصة مثالية لتعويض الاخفاق في الدوري الإماراتى

05/05 21:44

قال الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين الإماراتي إن الفريق أمامه فرصة مثالية لتعويض الاخفاق في الدوري عندما يواجه مواطنه الجزيرة في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء.

ويحتل العين المركز السادس في الدوري الإماراتي ويواجه الأهلي بطل الدوري في نهائي كأس الرئيس.

وقال داليتش في مؤتمر صحفي "أعلم أن جماهير العين غير راضية عن حصاد الفريق في الموسم الحالي. لكن الحقيقة أننا أمام فرصة مثالية لتعديل الأمور. وخلال 10 أيام تنتظرنا ثلاث مباريات مصيرية متمثلة في مواجهتي ذهاب وإياب دوري الأبطال ومباراة نهائي كأس الرئيس وأقول بكل ثقة إن فريقي جاهز للقتال."

وأضاف "أعد الجماهير أننا سنقدم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز في المباريات القادمة وأؤكد أن العين لن يخذلهم."

وتابع "العين حضر إلى أبوظبي من أجل العودة بنتيجة إيجابية والتعادل يعتبر نتيجة إيجابية للفريق الضيف لكننا نتطلع إلى الفوز."

وسبق أن التقى الفريقان في مناسبتين هذا الموسم انتهتا بالتعادل آخرهما يوم الخميس الماضي في الدوري وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

وأشار زلاتكو إلى أنه لم يتحدد بعد امكانية مشاركة اللاعب الاسترالي اليكس بروسك العائد من الإصابة.

وشدد المدرب الكرواتي على أن مباراة الغد تختلف تماما عن مباراتهما في الدوري مؤكدا أنه قام بتصحيح الأخطاء التي كشفتها تلك المواجهة.

من جانبه اعترف الإيطالي والتر زينجا مدرب الجزيرة بأنه كان يتمنى مواجهة العين في الأدوار التالية في البطولة.

وقال في مؤتمر صحفي "كنت أتمنى أن نواجه العين في أدوار أكثر تقدما حتى يكون ممثلا الكرة الإماراتية ضمن قائمة أفضل ثمانية فرق في القارة لأنهما يستحقان ذلك."

وأضاف "مباراة الدوري الأخيرة لن يكون لها أي تأثير على مباراة الثلاثاء . هما مباراتان مختلفتان تماما وغدا سنخوض الشوط الأول فقط من المواجهة الاسيوية وينتظرنا شوط ثان في مدينة العين."

وتابع "العين تنتظره مباريات أكثر صعوبة خلال الفترة القادمة لأنه سيلعب مباراة ودية أمام مانشستر سيتي ومباراة نهائي كأس الرئيس وربما يحاول تحقيق الفوز غدا لتسهيل مهمته في مباراة الإياب لكننا في المقابل سنلعب بنية الفوز فقط وسنقاتل من أجل التأهل لدور الثمانية."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل