المحتوى الرئيسى

بالصور| جزر المالديف.. الجنة الاستوائية المثالية في المحيط الهندي

05/04 21:19

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم، مجموعة من الصور لجزر المالديف في البحر الكاريبي، توضح جمال مياهها الفيروزية الخلابة، إلا أنها في الواقع من الشواطئ المخيفة في المملكة المتحدة، وأوضحت الصور أن الجزيرة تتمتع برمالها البيضاء، ويطلق على هذه الجزيرة الجنة الاستوائية المثالية.

وأشارت الصور إلى مجموعة من الشواطئ الرائعة التي تقع في جزر المالديف، مثل شاطئ كراكنغوتن هافن، وهي قرية ساحلية في كورنوال، وتقع على رأس خليج صغير على ساحل المحيط الأطلسي، وشاطئ بلو لاغون في بيمبروكشاير، سابقًا، ولكنه غمر الآن عن طريق البحر، وهافن الرملة وهو خليج رملي منعزل في بيمبروكشاير، بالقرب من مصافي النفط التي يمكن الوصول إليها على طول ممر مسار واحد من قرية ميلورد هافن، وشاطئ كوف بالقرب جزيرة بورث ياغو غرب مدينة ويلز.

وقال الكاتب "سفر دانيال" للصحيفة، إنه قضى 10 سنوات من البحث على طول سواحل شواطئ الجزيرة، والتي تعد من أطول سواحل الجزر في العالم، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من الشواطئ القريبة من الجزيرة التي يمكن الوصول إليها عن طريق المياه، مثل خليج ساندي، وشاطئ ويلز، عن طريق السباحة بما يقارب 200 ياردة للوصول إلى هذه الشواطئ.

من جانبه، أوضح "ستارت"، والذي يعمل في مجلس لندن المحلي، أنه استقال من منصبه، وذلك لعمل كتاب يعد بمثابة دليل للسياح ليوجههم إلى الشواطئ الموجودة في جزر المالديف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل