المحتوى الرئيسى

حرمان والد من رؤية نجله بعد فراره من كاليفورنيا إلى هاواي في تجويف عجلة طائرة

05/03 12:00

نقلت صحيفة أمس الجمعة عن والد صبي صومالي عمره 15 عاما كان قد نجا من رحلة جوية من كاليفورنيا الى هاواي بعد ان اختبأ في تجويف عجلة الطائرة قوله إنه منع من مقابلة نجله بعد وصوله الى هونولولو في محاولة لإصطحابه والعودة لمنزله.

ولم تتحقق رويترز على الفور من صحة هذا النبأ.

وكان الصبي قد تسلل الى تجويف عجلة الطائرة وهي طراز بوينج 767 التي أقلعت الشهر الماضي من مطار سان هوزيه الدولي. وأصبح الصبي واحدا ضمن قلة ممن خاضوا هذه التجربة وسط حرارة دون درجة التجمد ومستويات منخفضة من الأكسجين.

وقالت شبكة (سي ان ان) التلفزيونية إن الصبي أبلغ المحققين برغبته التوجه الى افريقيا لرؤية والدته.

وقالت صحيفة سان هوزيه ميركيوري نقلا عن أحد افراد الاسرة ومصدر قريب منها إن والد الصبي كان قد وصل الى هونولولو الإثنين الماضي وجلب معه ملابس نظيفة وهدايا لنجله الذي يرقد في المستشفى إلا انه لم يسمح له برؤيته.

وأضافت الصحيفة ان الأب يسعى لمرافقة ابنه والعودة به الى كاليفورنيا.

ولم يرد قسم الخدمات الإنسانية في هاواي على الفور على طلبات للتعليق على ما أوردته الصحيفة يوم السبت.

وقالت متحدثة باسم القسم إن والد الصبي وصل الى هونولولو لكنها قالت يوم الجمعة إن وكالة رعاية الاطفال التابعة للقسم لن تفصح عن مزيد من المعلومات.

وقالت المتحدثة كايلا روزنفلد "استنادا الى قيود الخصوصية والسرية لن تفصح خدمات رعاية الأطفال عن أي معلومات تتعلق بالوضع الحالي للصبي البالغ من العمر 15 عاما الذي هرب في تجويف عجلة طائرة تابعة لشركة خطوط هاواي الجوية في 20 ابريل 2014 ."

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل