المحتوى الرئيسى

"فيديكس إكسبريس" تفوز بجائزة أفضل مشغل للشحن الجوى

05/02 19:18

فازت فيديكس إكسبريس شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة فى بورصة نيويورك بجائزة أفضل مشغل للشحن الجوى للعام 2014 من جوائز سلسلة التوريد والنقل “سكاتا”.

وتم تكريم فيديكس تقديراً لاستمرارها فى تقديم خدمات رائدة على مستوى القطاع فى الشرق الأوسط وحول العالم خلال الأشهر الاثنى عشر الماضية.

وتسلط الجائزة الضوء على مختلف المبادرات والخدمات التى تعتمدها فيديكس بهدف تلبية المتطلبات المتنامية للعملاء على كل المستويات بما فى ذلك أفضل الخطوط الجوية, والبنية التحتية للنقل والتقنيات المبتكرة فى المنطقة, وبهذه المناسبة قال ديفيد روس نائب رئيس العمليات بالشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا أن حصول فيديكس على لقب أفضل مشغل شحن جوى للعام يعكس التزام الشركة بتزويد العملاء بالحلول والخدمات النوعية ذات الكفاءة العالية من حيث التكلفة التى تلبى متطلبات الشحن الخاصة بكل منهم.

وأضاف أن فيديكس تولى أولوية قصوى لتقديم أفضل الخدمات ضمن جميع مستويات العمل آخذين بعين الاعتبار وجهة نظر العملاء لتفهم احتياجاتهم اللوجستية, والمحافظة على مستوى رضاهم والعمل على تحسينه باستمرار.

يذكر أن فيديكس إكسبرس كانت تعرف سابقا ” بفيديرال إكسبرس” وهى شركة شحن جوى يقع مقرها فى ميمفيس بتينيسى فى الولايات المتحدة الأمريكية وتعد أكبر شركات الطيران المختصة بالشحن الجوى من حيث كمية الأطنان المُنقلة والرابعة عالميا من ناحية حجم الأسطول فهى تابعة لشركة فيديكس لتسليم الطرود, ولديها أكثر من 375 وجهة حول العالم, وتعتبر فيديكس إكسبرس من أضخم شركات التوصيل السريع فى العالم.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل