المحتوى الرئيسى

بركات: مشوار الزمالك أصعب من الأهلي في أفريقيا

04/30 12:16

أكد محمد بركات نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل أن مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا أصعب من مجموعة الفارس الأحمر في كأس الكونفدرالية.

وأشار بركات عبر برنامجه الإذاعي إلى أن الأهلي سيبدأ مشواره وينهيه في القاهرة، مضيفًا أنه يتوقع تأهله مع النجم الساحلي إلى الدور قبل النهائي، بينما تبدو فرص نكانا ضعيفة لأنه فريق فشل في تحقيق الفوز على منافسيه في زامبيا سواء في دوري الأبطال والكونفدرالية، ونال هزيمة ثقيلة من الزمالك بخماسية نظيفة.

وأضاف "الزئبقي" أن فريق سيوي سبورت حديث العهد ببطولات أفريقيا، وهو الفريق الوحيد الذي يمكن ان يصنع مفاجآت في مجموعة الأهلي، نظرًا لأنه متصدر الدوري الإيفواري، ويتفوق حاليًا على أسيك أبيدجان.

وتابع بركات: "أما الزمالك سيبدأ مشواره وينهيه خارج القاهرة مثل منتخب مصر في تصفيات كأس أفريقيا، وهو أمر صعب للغاية، ومجموعته تضم فرق قوية للغاية، وليست سهلة كما يتصور البعض، حيث أن مازيمبي وفيتا كلوب يتصارعان على لقب الدوري الكونغولي، والهلال السوداني لن يكون منافسًا سهلاً".

وأتم: "فيتا كلوب أقوى من مازيمبي في الوقت الحالي، ونجح في الفوز عليه في آخر مباراة بينهما بالدوري بنتيجة 4-1، وأعتقد أن مازيمبي سيتأثر كثيرًا برحيل هدافه الأول مابي مبوتو إلى كابوسكورب الأنجولي".

- * بيانات يجب إدخالها

- التعليقات الواردة من القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل