المحتوى الرئيسى

برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال

04/27 13:36

تأهل نادي برشلونة الإسباني وصيف النسخة الماضية إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد إثر انتصاره على ضيفه راين نيكر لوفن الألماني 31-24 أمس السبت.

ودخل نجوم برشلونة اللقاء على أمل تعويض خسارة الذهاب 38-31، وكان لهم ما أرادوا بعدما تقدموا في الشوط الأول بفارق أربعة أهداف 15-11.

وفي الشوط الثاني واصل صاحب الأرض التألق بقيادة الفرنسي نيكولا كاراباتيتش (أفضل مسجل لبرشلونة بسبعة أهداف)، لينهي اللقاء لصالحه بفارق سبعة أهداف ويتعادل مع لوفن بمجموع نتيجتي الذهاب والإياب 62-62، لكن برشلونة تأهل بفضل تسجيل لعددٍ أكثر من الأهداف خارج دياره.

وبطريقة مشابهة لتأهل برشلونة صعد نادي فلنسبورغ الألماني إلى قبل النهائي أيضاً، حيث إنّه خسر بفارق هدفين 25-27 خارج أرضه في لقاء الأمس أمام فاردار المقدوني ليستفيد من فوزه ذهاباً 24-22 ويتأهل لذات السبب الذي صعد ببرشلونة لهذا الدور.

ومن جهته فشل باريس سان جيرمان الفرنسي في قلب تأخره ذهاباً بفارق هدفين مع فيزبريم المجري 26-28، وخسر خارج أرضه بفارق خمسة أهداف 31-26.

وكان الفريق الباريسي في طريقه لقلب الطاولة على صاحب الأرض عندما خرج من الشوط الأول متعادلاً 12-12، إلا أنّ تألق الصربي مومير يليتش والكرواتي ريناتو سوليتش (سجّل كلٌّ منهما ثمانية أهداف) كان طاغياً على ما قدمه الدنماركي ميكل هانسن أفضل مسجّلٍ في المباراة بتسعة أهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل