المحتوى الرئيسى

أسينسي : الجناة هم لاعبي البارسا !

04/24 22:07

قال خوان مانويل اسينسي لاعب نادي برشلونة الاسباني السابق ان لاعبو نادي برشلونة الاسباني هم الجناة في الوضع الحالي داخل النادي الكتالوني .

و نقلت صحيفة ماركا الاسبانية واسعة الانتشار تصريحات لاعب البارسا في الفترة بين 1970 و 1980 , و التي قال من خلالها " ان رحل فالديس و بويول عن البارسا , فسيكون على النادي البحث عن حارس جيد و مدافع ايضا " .

و اضاف " الجناة في الوضع الحالي للنادي هم اللاعبين لأن رئيس النادي لا يمكن أن يحرز اهداف , و اموال النادي و البنوك لا يمكن ان تمنع الكرة من دخول الشباك  " .

و تابع عن تاتا مارتينو مدرب البارسا " أنا معجب به و بطريقة تدريبه للفريق و بفلسفته الخاصة , و لكن وظيفة المدرب صعبة جدا خاصة في حالة عدم فوزه بأي شيء " .

و واصل الحديث " الكل يكون مرتاح مع التعاقدات الجديدة و يبدأ التحمس لحصد ألقاب جديدة في الموسم التالي , و يجب ان يكون البارسا بقائمة قوية من اللاعبين تحظى بوجود دكة بدلاء قوية ايضا " .

و عن ميسي قال " يجب ان يحصل ميسي على راتب كبير لكي يستعيد روحه القوية و استعادة مزاجه المفقود ,  فلم أره يلعب لثلاثة مباريات على التوالي بهذا السوء امام الأتليتي ثم غرناطة ثم الريال " .

و استطرد " ميسي افضل لاعب في العالم و افتقده كثيرا , رأيته يلعب أفضل من ذلك و أحيانا يهبط مستواه , و لكن ليس بهذا الشكل , و انا مهتم جدا بأفضل لاعب في العالم " .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل