المحتوى الرئيسى

ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد فوز ريال مدريد على البايرن

04/24 01:49

هللت الصحف الإسبانية للفوز الذي حققه ريال مدريد (1/0) على حساب بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

وعنونت صحيفة “آس” الإسبانية : “الهدف الذهبي للوحش الأسود” ، مؤكدة أن الفوز الذي حققه رجال المدرب كارلو أنشيلوتي ليس مهماً وحسب ، بل بسبب الحفاظ على نظافة الشباك والأرقام المشجعة والجماعية في الأداء.

وتابعت صحيفة “آس” أن ريال مدريد بدأ في استعادة النمو وعامل زرع الخوف في نفوس المنافس ، وهو ما جعل نادي بايرن ميونيخ حسب رأيها يعاني في الكثير من دقائق المباراة مقابل شعور بالفخر عند الفريق الإسباني.

ومن جانبها ، فقد عنونت صحيفة “ماركا” الإسبانية : “بايرن ، هذا هو ريال مدريد” في إشارة مباشرة للقوة التي ظهر عليها النادي الإسباني ضد الفريق البافاري الذي سقط في ذهاب الدور نصف النهائي بهدف المهاجم كريم بنزيما.

واضافت صحيفة ماركا أن مدرب بايرن ميونيخ بيب جوارديولا لم يتمكن رغم الفريق الوحش الذي يملكه من الفوز على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، مؤكدة أن ريال مدريد أظهر قوته وحافظ على تاجه ولعب بشكل جيد وسيطر على كل أرقام اللقاء.

وعلى النقيض تماماً ، فقد عنونت صحيفة “سبورت” الإسبانية : “جوارديولا سوف ينتقم في ميونيخ” ، وذلك بعد الخسارة الأولى في مشواره التدريبي ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل