المحتوى الرئيسى

لا بديل للنجمة عن الفوز على الجيش في كأس الاتحاد الاسيوي

04/23 13:46

لن يكون أمام النجمة اللبناني سوى الفوز على الجيش السوري في مباراة حاسمة بالمجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى يضمن بنفسه التأهل لدور الستة عشر الخميس.

وسيحجز النجمة مكانه في الدور الثاني مباشرة إذا فاز ودون انتظار نتيجة مباراة الكويت الكويتي الفائز باللقب في آخر موسمين - والذي ضمن بالفعل التأهل - مع فنجاء العماني.

وضمن الكويت تصدر المجموعة الثانية إذ يملك عشر نقاط من خمس مباريات يليه النجمة و فنجاء برصيد ست نقاط لكل منهما ويحتل الجيش المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور الثاني.

ويعيش النجمة حالة من التألق في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه الألماني تيو بوكير الذي لم يتذوق طعم الخسارة في ثماني مباريات متتالية بالدوري المحلي جعلته ينفرد بصدارة المسابقة ويقترب من إحراز اللقب للمرة الثامنة.

ويعتمد بوكير مدرب منتخب لبنان السابق بشكل كبير على تألق السنغالي سي الشيخ وعباس عطوي في خط الوسط والمهاجم أكرم مغربي الذي سجل ثلاثة أهداف في البطولة الآسيوية.

ولا يملك الجيش الفائز باللقب في 2004 أي بديل سوى التفوق على الفريق اللبناني للحفاظ على فرصته الضعيفة في التأهل.

ويعاني الجيش الذي تعادل مع النجمة بدون أهداف في مباراة الذهاب - من مشكلة كبيرة في هجومه الذي فشل في تسجيل أي هدف في خمس مباريات وهو الفريق الوحيد الذي يحمل هذا الرقم السلبي بالمسابقة.

وسيكون بوسع النجمة الظهور في الدور الثاني إذا انتهت المباراتان غدا بالتعادل لأنه حينها سيتفوق على فنجاء في نتيجة المواجهة المباشرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل