المحتوى الرئيسى

تارانتينو يقدم نسخة جديدة من سيناريو فيلمه المسرّب

04/21 02:28

قال تارانتينو إن السيناريو سوف يشهد تغييرا جذريا في نسخته القادمة

شارك صامويل إل جاكسون، وبروس ديرن ومايكل مادسن في قراءة لسيناريو فيلم "البغضاء الثمانية" للكاتب والمخرج كوينتن تارانتينو الذي سبق أن تعرض للتسريب.

وكان من المقرر أن يكون الفيلم بمثابة الجزء الثاني من فيلم (جانغو بلا قيود)، إلا أن تارانتينو ألغى خططه بعدما تعرض السيناريو للتسريب وانتشر في جميع أنحاء هوليود علاوة على نشره في مواقع للأفلام على الانترنت.

وحينها، قال تارانتينو إنه "مكتئب للغاية جراء تسريب النص."

لكن بمرور الوقت، تحسنت معنويات المخرج وكاتب السيناريو والممثل المعروف، وبدأ في قراءة النص مرة ثانية آملا أن يظهر الفيلم للنور يوما ما.

وجاءت قراءة السيناريو بمسرح فندق آيس في لوس أنجليس.

وقال تارانتينو أثناء حديثه إلى الجمهور بالمسرح "أعكف على الانتهاء من مسودة ثانية للنص وسوف أنتهي من مسودة ثالثة أيضا، ولكن المسودة الأولى ستظل هي المصدر."

وأضاف تارانتينو (51 عاما) أن السيناريو سوف يشهد تغييرا جذريا في نسخه القادمة، خاصة في ما يتعلق بمشهد النهاية الذي يوصف بأنه الفصل الخامس من السيناريو.

وتدور أحداث الفيلم، الذي ينتمي لنمط الدراما الغربية، في ولاية وايومنغ في فترة ما بعد الحرب الأهلية بالولايات المتحدة. ويتناول العمل الفني قصة انحراف عربة تجرها الخيول عن مسارها بسبب عاصفة ثلجية ليجد ركابها، وهم مجموعة غير متجانسة من الخارجين على القانون، أنفسهم محاصرين.

وضمن المجموعة هناك اثنان من مطاردي المجرمين مقابل المكافآت، وجندي متمرد، وسجينة.

يأتي الفيلم بمثابة استكمال لفيلم (جانغو بلا قيود)

وذكر موقع (هوليوود ريبورتر)، المعني بالأخبار الفنية، أن أحداث أربعة فصول من إجمالي فصول الفيلم الخمسة تدور بالكامل في غرفة واحدة.

ووصف الموقع حبكة السيناريو بأنها مكتوبة على غرار روايات أغاثا كريستي البوليسية، مع إضافة بعض العنف إلى القصة.

وشارك في قراءة السيناريو الجديد عدد من الممثلين الذين شاركوا في أعمال أخرى مع تارانتينو.

ومن هؤلاء تيم روث الذي لعب دورا في فيلم (رزرفوار دوغز) أو كلاب المستودع، وكيرت روسل الذي شارك في فيلم (ديث بروف) وآمبر تامبلين الذي شارك في فيلم (جانغو بلا قيود).

ولعب صامويل إل جاكسون وروسل دور مطاردي المجرمين مقابل المكافآت بينما لعب مادسن دور راعي بقر يدعى جون جاغ، بينما كان دور الراوي من نصيب تارانتينو.

وأثناء التدريب على الفيلم، أوضح تارانتينو أنه لن يعمل في الكتابة بشكل مشترك مرة أخرى وطالب الجميع بعدم الخروج على النص.

وحضر العرض الذي قدمه تارانتينو حوالي 1200 شخص مقابل تذاكر تراوحت أسعارها بين 150 و200 دولار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل