المحتوى الرئيسى

هانوفر يقترب من البقاء بالدوري الألماني بعد تخطى عقبة فرانكفورت

04/18 04:23

تجاوز هانوفر عقبة مضيفه اينتراخت فرانكفورت بالفوز عليه 3-2 بفضل عرض هجومي ليقطع خطوة مهمة على طريق البقاء في الدوري الألماني لكرة القدم.

والفوز هو الثاني على التوالي في الدوري لهانوفر بعد أربع هزائم متتالية ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز 12 بفارق الأهداف وراء فرانكفورت كما صار هانوفر يبتعد بثماني نقاط عن منطقة الهبوط قبل ثلاث جولات من النهاية.

واخترق ليون اندرياسن لاعب هانوفر دفاع فرانكفورت ليمنح التقدم لفريقه بعد دقيقتين من البداية مستفيداً من مساعدة زميله كريستيان باندر لكن مارتن لانيج تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 12.

وضغط هانوفر وأضاف هدفين متتاليين بضربة رأس من لارس شتيندل إثر ركلة حرة من باندر ثم بتسديدة مهاجم ساحل العاج ديدييه ياكونان ليرفع الفارق إلى هدفين.

وفي بداية الشوط الثاني بدا التوتر على لاعبي فرانكفورت الذي كان الفوز سيضمن له البقاء في الدوري ورد إطار المرمى محاولتين للاعبيه.

وقلص اليكس ماير الفارق قبل سبع دقائق من النهاية على عكس سير اللعب لينعش آمال فرانكفورت في التعويض لكن هانوفر صمد في الدقائق الأخيرة ليحافظ على فوزه.

وستستمر المعركة لتجنب الهبوط بعد غدٍ الأحد حين يلعب هانوفر الذي لم يهبط مطلقاً من الدرجة الأولى مع فولفسبورج الساعي للتأهل للعب في المسابقات الاوروبية.

ويحل بايرن ميونيخ المتوج بالفعل بطلاً ضيفاً على اينتراخت براونشفيج صاحب المركز قبل الأخير قبل أيام من مواجهة الفريق البافاري مع ريال مدريد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال اوروبا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل