المحتوى الرئيسى

حملة صباحي تعلن انتهائها من تجميع التوكيلات المطلوبة على مستوى المحافظات

04/17 19:01

أعلن حسام مؤنس، مدير حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، أن الحملة انتهت من جمع التوكيلات المطلوبة لتقديمها إلى لجنة الانتخابات الرئاسية.

وقال مؤنس، في بيان أصدره اليوم حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، "إننا حققنا العدد القانوني المطلوب سواء فيما يتعلق بالعدد الإجمالي أو الألف توكيل المطلوبة في 15 محافظة".

وهنأ مؤنس الشعب المصري والشباب وكل مؤيدي صباحي باكتمال عدد التوكيلات الداعمة له، وتقدم بالشكر لـ "أعضاء الحملة بالمحافظات وشباب حزب الدستور وكل القوى الوطنية التي دعمت وساهمت في جمع التوكيلات رغم الصعوبات الكبيرة التي تعرض لها أنصار صباحي أمام مقار الشهر العقاري".

وطالب مؤنس "جماهير الشعب المصري العظيم والشباب الرائع بالاستعداد للخطوة المقبلة"، معربا عن "ثقته في وعي الشعب المصري وقدرته على الانتصار".

وكانت حملة صباحي قالت -في وقت سابق- إنها واجهت صعوبات في تحرير توكيلات لمرشحها أمام مقار مكاتب الشهر العقاري.

واتهم صباحي، في تصريحات له الأسبوع الماضي، الحكومة بعدم التزام الحياد مع جميع مرشحي الرئاسة، وقال إن "هناك تحيزًا معلنًا من بعض المسؤولين يستوجب الحساب الأخلاقي والقانوني".

وأعلنت عدة شخصيات حتى الآن ترشحها للرئاسة، من بينها حمدين صباحي الذي حل ثالثا في انتخابات الرئاسة عام 2012، ووزير الدفاع السابق المشير عبد الفتاح السيسي، والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والإعلامية بثينة كامل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل