المحتوى الرئيسى

سامسونج تُطلق جالاكسي S5 في السوق المصري

04/16 14:40

بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف جالاكسي الذكية في مصر

أطلقت سامسونج للإلكترونيات هاتف جالاكسي S5، وذلك خلال الحفل الكبير الذي أقامته الشركة العالمية في فندق فور سيزونز نايل بلازا. ضم الحفل نخبة من أعضاء الإدارة العليا والتنفيذية في سامسونج مصر،والذين شهدوا مع ضيوف الحفل إطلاق الجيل الخامس من هواتف جالاكسي S الشهيرة عالميا في السوق المحلي. تم تصميم الهاتف الجديد بهدف التركيز على أهم احتياجات المستخدمين، حيث يضع جالاكسي S5 تعريفاً جديدا للإمكانيات الهائلة التي يمكن للتكنولوجيا الحديثة تقديمها للمستهلكين بما يطور أسلوب حياتهم، عن طريق الخصائص التكنولوجية الفريدة للاستخدامات اليومية.

وبالإضافة لتحسين الخصائص التكنولوجية لهواتف جالاكسي بإطلاق هذا الهاتف الجديد، يتيح هاتف جالاكسي S5المزيد من التطبيقات والبرامج الحديثة لأول مرة، منها حساس لقياس عدد ضربات القلب والذي يأتي في إطار برنامج S Health 3.0، وهو برنامج متخصص لمساعدة المستخدم في الحفاظ على صحته ولياقته البدنية، هذا إلى جانب العديد من الأدوات الأخرى التي يتميز بها هذا البرنامج الفريد من نوعه منها مقياس لعدد الخطوات والنظام الغذائي وقائمة التدريبات الرياضية.

لقد صممت سامسونج هاتف جالاكسي S5 كي يلبي احتياجات المستخدمين في العصر الحديث. فالهاتف مجهز بمجموعة من التطبيقات والخصائص التكنولوجية المتطورة ليصبح أسرع هاتف ذكي فيما يتعلق بسرعة الاتصال والتصفح على الانترنت. فهاتف جالاكسي S5يدعم الجيل الخامس من تكنولوجيا Wi-Fi 802.11ac و2X2 MIMO، وهي تكنولوجيا متطورة تعمل على زيادة سرعة عملية نقل البيانات وتحميلها وتنزيلها بشكل مذهل.

وتعليقا على إطلاق جالاكسي S5، أحدث هواتف عائلة جالاكسي في مصر، يقول السيد/ سيونج- هو يون- العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر " لقد استوحت سامسونج تصميم جالاكسي S5 من البيئة والعالم من حولنا، كما تمكنت الشركة التكنولوجية العملاقة من تغيير شكل مستقبل الهواتف الذكية، عن طريق الابتكارات التكنولوجية بالغة التطور وسهلة الاستخدام. فمن خلال هاتف جالاكسي S5 يتمكن المستخدمين من اكتشاف تجارب وخبرات جديدة، مع منحهم سهولة فائقة في التعبير عن وجهة نظرهم أمام العالم أجمع. إن النجاح المذهل الذي حققته هواتف عائلة جالاكسي أكد لنا رغبة المستهلكين في الحصول على خصائص تكنولوجية وفنية أكثر تطورا وجودة لهواتفهم الذكية، بما يعمل على اثراء تجاربهم وزيادة خبراتهم في كل يوم يستخدمون فيه الهاتف الجديد"

الجدير بالذكر أن هاتف جالاكسي S5 الجديد ملئ بالمفاجآت والابتكارات التي تُطرح لأول مرة، ومنها خاصية التشغيل الموفر للطاقة فتعمل بصورة متميزة جدا، حيث يمكن للهاتف أن يعمل لمدة أسبوع كامل دون الحاجة لإعادة شحنه، ويتحول لون شاشة العرض للرمادي ، مع غلق كافة التطبيقات غير الضرورية لتقليل استهلاك الطاقة وإطالة عمر البطارية.

بالإضافة لذلك، يتضمن هاتف جالاكسي S5 كاميرا مدمجة فائقة الجودة ذات أداء عالي وبوضوح 16 ميجا بكسل، هذا إلى جانب تمتعها بقائمة تشغيل متطورة وواجهة مستخدم صديقة للمستهلكين تتيح لهم التقاط الصور وتعديلها وتبادلها مع الأصدقاء في ثوان معدودة.في نفس الوقت تتمتع كاميرا جالاكسي S5 بأقل وقت لالتقاط الصورة يصل إلى 0.3 ثانية، مع خاصية HDR التي تُصدر ألوان بالغة الروعة مع اقصى استفادة من الاضاءة الطبيعية بشكل يجعل الصورة تنطق بالجمال والوضوح في كل الظروف. بالإضافة لذلك تتمتع الكاميرا بخاصية Selective Focus والتي تتيح للمستخدم انتقاء منطقة محددة داخل الصورة قبل التقاطها والتركيز عليها، مع تخفيض مستوى وضوح الخلفية.

تطلق سامسونج أيضاً مع الهاتف الجديد اسورة Samsung Gear Fit، وهي اسورة فائقة التطور للياقة البدنية والتمرينات اليومية لكافة المستهلكين. تتصل الاسورة الجديدة بالإنترنت عند الانتقال من مكان لآخر، كمال تتمتع بشاشة عرض AMOLED فائقة الوضوح، وتمنح المستخدم تنبيهات فورية تستقبلها من هواتف جالاكسي الذكية مثل المكالمات الواردة والرسائل القصيرة والمنبه وS-Planner وتطبيقات الطرف الثالث. توفر الاسورة الأنيقة تعليمات للياقة البدنية مع نصائح متخصصة للبقاء في أعلى مستويات الحيوية والنشاط.

من جانيه يقول السيد/ شريف بركات- رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المحمولة في سامسونج مصر " إنّ الابتكارات المتطورة والتكنولوجيا الفائقة التي تتميز بها سامسونج أتاحت لها شغل المركز الأول في عالم الهواتف الذكية في مصر والعالم. ويأتي إطلاق الجيل الخامس من هواتف جالاكسي الذكية بمثابة خطوة هامة لسامسونج على المستويين المحلي والعالمي، وهو ما يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح، حيث نمنح المستهلكين الأجهزة التي تستجيب بشكل متميز لاحتياجاتهم ورغباتهم المتغيرة باستمرار. ويعد جالاكسي S5 هاتف ذكي يتميز بالكفاءة والجودة الفائقة، كما يمثل تكنولوجيا الغد التي نطلقها اليوم في عالم الهواتف الذكية"

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل