المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. سر إصابة كريستيانو .. وبرشلونة ينفي الاتفاق مع كلوب

04/15 11:29

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

عِناوين الصحافة الرياضية الاوروبية الثلاثاء                        

مورينهو اكثر مدرب مكروه بالعالم

وصف الهولندي رونالد كومان مدرب  فينورد روتردام ، نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو بأنه أكثر مدرب مكروه في أوروبا ، نظرًا لطريقة لعبه المميز بها ، إضافة إلى تصرفاته المثيرة للجدل أثناء قيادته للفريق من خارج أرض الملعب.  ولم تمنع هذه الصفة البغيضة نجم برشلونة السابق في أوائل التسعينيات بإبداء إعجابه بقدرات المدرب البرتغالي ، مشيرًا إلى أن مورينيو لديه القدر على زرع عقلية الفوز داخل نفوس لاعبيه ، وإخراج أفضل ما لديهم في المباريات الحاسمة.

وأوضح كومان الذي فاز بثمانية ألقاب خلال مسيرته التدريبية بالبرتغال وأسبانيا وهولندا في تصريحات صحفية  :مورينيو شخصية لا تطاق بالنسبة للعديد من الأفراد ، ولكن الوضع بالنسبة لي مختلف" ، مضيفًا :"رغم أن مورينيو لا يقدم الأداء الجمالي المنتظر ، ولكنه يمتاز عن غيره بالقدرة على زرع عقلية الفوز ، وإخراج أفضل قدرات لاعبيه".

وأضاف  الهولندي :"تشيلسي لم يفز على باريس سان جيرمان ، ليس لأنه الفريق الأمتع ، ولا بفضل الأداء الساحر أو هجمة منظمة ، ولكن لأنه يملك أكبر عدد من اللاعبين لديهم نزعة الفوز في ملعب ستامفورد بريدج".

وتابع كومان تصريحاته عن "السبيشيال وان" ، قائلاً :"مورينيو يقود جهاز فني متميز ، يجعله قادرًا على الوفاء بوعوده ، حتى قبل مواجهة باريس سان جيرمان ، فقد تفوق على جميع منافسيه في لندن ". وأتم تصريحاته :"يا إلهي .. لا يسعني سوى احترام هذا الرجل".

ستاريدج يغيب عن ليفربول للاصابة

ينتظر نادي ليفربول بفارغ الصبر معرفة مصير إصابة مهاجمه الدولي دانييل ستاريدج في أوتار الساق. وتعرض المهاجم الدولي الانجليزي  للإصابة خلال المباراة التي فاز فيها ليفربول على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين الأحد، واضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 66. وسجل ستاريدج 20 هدفا لليفربول في الموسم الحالي ولكنه قد يغيب عن المباراة الهامة لفريق أمام نوريتش سيتي.

ومن المقرر أن يخضع دانييل  لفحوصات طبية اليوم  بمعرفة أطباء النادي لتحديد الفترة التي سيبتعد خلالها عن الملاعب.

الارسنال في موقف لا يحسد عليه

آصبح ارسنال في موقف لا يحسد عليه بعدما حقق ايفرتون 7 انتصارات متتالية، انتصارات جعلت المدفعجية يتراجعون للمركز الخامس في ظل إهدارهم 13 نقطة في ذات الفترة، وبالتالي باتوا معرضين للغياب الذي لم يحدث من قبل عن دوري أبطال أوروبا.

وتبدو تصريحات المدفعجية وكأنهم يخشون الكارثة بل يشعرون باقترابها، وأول المعترفين بذلك كان اللاعب الألماني لوكاس بودولسكي الذي قال لسكاي سبورتس "لو فزنا بالكأس ولم نتأهل لدوري أبطال أوروبا ستكون كارثة". الجناح الأيسر أضاف موضحاً "سنعمل بجد للحصول على المركز الرابع وأنا واثق من تحقيقنا ذلك لكن علينا أن لا ننسى بأننا الآن في المركز الخامس".

أما لاعب خط الوسط ميكيل أرتيتا فقال كما نقلت عنه مصادر صحفية  عن التنافس مع فريقه السابق ايفرتون "ما زال هناك عدة أسابيع حتى نهاية الموسم، أؤمن بقدرتنا على فعل ذلك لكن هذا يوجب علينا الفوز في كل المباريات المتبقية". وأضاف "لو لم نستطع تحقيق الانتصارات فإننا لن نلعب في دوري الأبطال الموسم المقبل".

وتحدث أرسن فنجر بعد تأهل فريقه عن مواجهة ويجان لنهائي كاس الاتحاد الإنجليزي مذكراً لاعبيه بأمر مهم حيث قال "هدفنا الرئيسي الفوز بمعركتنا مع ايفرتون، هذا لن يتحقق إلا لو فزنا بكل مبارياتنا المتبقية".

يذكر أن ارسنال يملك 64  نقطة في المركز الخامس خلف ايفرتون صاحب المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

في سن الثالثة و الاربعين و لازالوا دوليين في افريقيا

فقد الهداف الكاميروني العجوز روجر ميلا الرقم القياسي الذي احتفظ به طوال عشرين عاما.

وظل ميلا طوال عشرين عاما يحمل الرقم القياسي لأكبر معمر أفريقي في ملاعب كرة القدم، ولكن كيرسلي أبو مهاجم منتخب موريشيوس حطم هذا الرقم القياسي من خلال مشاركته في المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام نظيره الموريتاني بهدف نظيف السبت في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب، وفقا لما ذكره تليفزيون بي.بي.سي .

وسجل ميلا الرقم القياسي لأكبر أفريقي ظل في الملاعب بعدما سجل الهدف الوحيد خلال المباراة التي خسرها المنتخب الكاميروني أمام نظيره الروسي 1 - 6 في كأس العالم 1994، وكان حينذاك يبلغ من العمر 42 عاما و39 يوما.  ومازال ميلا يحمل الرقم القياسي لأكبر لاعب وأكبر هداف في كأس العالم. ولكن الرقم القياسي لميلا تحطم قبل يومين فقط عندما شارك أبو مع منتخب موريشيوس أمام موريتانيا وهو في الثالثة والأربعين و354 يوما.

ومازال ماكدونالد تايلور من جزر فيرجين يحمل الرقم القياسي لأكبر معمر في ملاعب كرة القدم ب46 عاما و217 يوما.

يذكر أن ميلا شارك في ثلاث نسخ لكأس العالم، وكان أحد نجوم مونديال 1990 في سن الثامنة والثلاثين، بعدما تراجع عن الاعتزال وقاد منتخب الأسود للوصول إلى دور الثمانية.

كرويف ينتقد بمرارة ادارة برشلونة و ميسي هو الافضل

وصف  يوهان كرويف، الانتقادات الموجهة الى  ليو ميسي لتراجع أدائه بـ"الهراء"، قائلا إن برشلونة افتقد لخطة ادارية متسقة خلال الاعوام الماضية.

وقال كرويف في مقابلة مع صحيفة (جوتارنجي ليست) الكرواتية "كيف يمكنني القول إن الحافز كان غائبا عن ميسي (أمام أتلتيكو بدوري الأبطال الأوربي)، إذا كان قبلها بعشرة أيام متحفزا للغاية في الكلاسيكو وكان أفضل من يركض في الملعب؟ فكل شيء كان متعلقا به، سجل ثلاثة أهداف ولعب بشكل رائع. يجب أن نحدد شيئا واحدا ولا نختار الاثنين".

وأوضح اللاعب والمدرب التاريخي للبارسا "أمام أتلتيكو، ورغم ما يقولون من إنه كان غير متحفز، إلا أنه كان اللاعب الأخطر في صفوف البرسا".

وأطاح أتلتيكو ببرشلونة من ربع نهائي التشامبيونز ليج، كما تعرض السبت الماضي لخسارة جديدة في الليجا امام غرناطة لتتضائل فرصه في الاحتفاظ باللقب.

وحسب الهولندي، فإن برشلونة عرضة للهجوم الآن لأنه "في السنوات الأربع أو الخمس الأخيرة ارتكب أخطاء كارثية في إدارته".  وأشار "لهذا فإنه لا يفاجأني عدم استمرار الفريق على الأداء الذي قدمه في الفترة من 2006 وحتى 2011، عندما توج ثلاث مرات بدوري الأبطال. لا توجد أي خطة منسجمة، لا توجد لوائح ثابتة".

وأضاف "في الحالات العادية، من الطبيعي أن يتطور أداء الفريق مع اقتراب المباريات الكبرى بالموسم، ولكننا الآن لا نجد ذلك. كل هذا سببه التأثيرات التي تأتي من خارج الفريق، ومن هنا تبدأ المشاكل."

وبالإشارة للمونديال القادم، قال كرويف إن منتخبات أوروبا لم تتوج قط باللقب في أراضي أمريكا الجنوبية، معتبرا أن البرازيل والأرجنتين هما المرشحان الرئيسيان للتتويج باللقب، متقدمين على إسبانيا وألمانيا.

يذكر أن كرويف كان النجم الأول لمنتخب هولندا وصيف كأس العالم 1974 وفاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في أوروبا ثلاث مرات.

برشلونة ينفي بشدة التفاوض مع كلوب

نفى نادي برشلونة الشائعات التي تداولتها الصحف الرياضية المحلية  حول وجود مفاوضات مع الألماني يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند لتولي القيادة الفنية للفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وأكد متحدث باسم النادي في تصريحات لصحيفتنا انه ليس صحيحا ما تردد حول خلافة كلوب للمدرب  الحالي خيراردو تاتا مارتينو.

وذكرت الصحف الكتالونية على مدار اليومين الاخيرين أن مارتينو يستعد لحزم حقائبه والرحيل عن برشلونة قبل بداية الموسم المقبل، حيث دقت الخسارة الاخيرة في الدوري الإسباني امام غرناطة المسمار الاخير في نعشه.

وبحسب تقارير صحفية  فإن إدارة برشلونة اتفقت على يورجن كلوب كخليفة مستقبلي لتاتا، رغم أن المدرب الألماني الشاب يمتد عقده حتى 2017 مع وصيف البوندسليجا حاليا ووصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وأسعدت تلك الاخبار الغالبية العظمى من مشجعي البرسا، بسبب السجل الحافل بالإنجازات لكلوب، وقدرته على تطوير أداء الفريق وصناعة نجوم جدد من اللاعبين صغار السن.

وأغرى برشلونة كلوب بالتعاقد مع نجم دورتموند الحالي ماركو رويس، ولكن بعد قبول استئناف مقدم للفيفا بإلغاء عقوبة منعه من إجراء تعاقدات لمدة عام.

وتردد ايضا أن مدرب منتخب ألمانيا الأول يواكيم لوف قد يكون خيارا بديلا في حال قرر كلوب الاستمرار مع دورتموند، لكن الأكيد أن مارتينو لن يستكمل مهمته مع قرب ضياع لقب الليجا عقب الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يسعي وراء اليكسيس سانشيز

أفادت أنباء واردة من وسائل الإعلام الايطالية أن نادي يوفنتوس يسعى للتعاقد مع  أليكسيس سانشيز ، متصدر الكالتشيو وضع النجم التشيلي كواحد من أهدافه الرئيسية في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

وكشف خبير سوق الانتقالات وصحفي في تليفزيون سكاي ايطاليا "جانلوكا دي مارزيو" أن مسئولي السيدة العجوز اجتمعوا في تورينو الجمعة الماضي مع وكيل أعمال نجم برشلونة "فيليسيفيتش". وخلال هذا الإجتماع أظهر اليوفي إهتمامه بضم لاعب أودينيزي السابق ولكن العقوبة التي تلقاها النادي الكتالوني من الفيفا سيجعل الأمر صعبة على يوفنتوس من أجل ضم أليكسيس سانشيز في الميركاتو الصيفي.

وتبدو هناك إمكانية لرحيل الدولي التشيلي من البلاوجرانا ، حيث أن الإدارة الفنية لبرشلونة تفكر جدياً بالاستعانة بخدمات جيرارد ديلوفيو المعار هذا الموسم إلى إيفرتون والمتألق بشكل لافت رفقة التوفيز.

ويريد اليوفنتوس  تدعيم صفوفه وذلك من أجل منافسة كبار أوروبا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وتجدر الإشارة أن زملاء أندريا بيرلو خرجوا هذا الموسم مبكراً من دور المجموعات بدوري الأبطال في واحدة المفاجآت المدوية التي شهدتها النسخة الحالية لدوري الأبطال.

لا يمكن ان نلعب مثل الاتليتي

لان فلسفة الريال تختلف عن اتليتكو فان النادي لا يمكنه ان يلعب بنفس طريقة اتليتكو مدريد رغم تصدره لبطولة الليجا بجدارة.

هذا ما قاله كارلو انشيلوتي عند سؤاله عن امكانية التحول لطريقة اتليتكو مدريد حيث انبرى للدفاع بشدة عن طريقته التي يطبقها كاشفا النقاب عن انه يلعب بنفس الطريقة التي اعتاد عليها الريال على مر السنوات اضافة إلى لمساته الخاصة على الفريق مدافعا عن نفسه قائلا ان لكل مدرب طريقته و هذا حدث مع جميع مدربي الفريق على مدى تاريخه.

مارتينو قد يخوض اخر كلاسيكو الاربعاء

وسط صليل السيوف الموجهة نحو الفريق بسبب خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا وتراجعه عن المنافسة على لقب الليجا  ، بدأ خيراردو مارتينو في إعداد برشلونه  للمواجهة المرتقبة والمثيرة مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك أسبانيا.

ويلتقي الفريقان غدا الأربعاء على استاد "ميستايا" في مدينة فالنسيا لحسم أول الألقاب المحلية بأسبانيا في 2014.

واستيقظ مارتينو صباح امس  على أسوأ أنباء يمكن لأي مدرب سماعها حيث أكدت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم أنه لن يستمر في عمله مع الفريق الكتالوني بالموسم المقبل كما بدأت معظم الصحف في طرح أسماء المدربين المرشحين لخلافته.

واتجهت صحف أخرى إلى التأكيد على ان لاعبي برشلونة لم يعد لديهم ثقة بهذا المدرب الأرجنتيني الذي أصبح مطالبا بإعداد لاعبيه بأفضل شكل ممكن لهذه المواجهة المثيرة مع المنافس اللدود ريال مدريد وخوض المباراة وسط هذه الأجواء الصعبة وتحت صليل السيوف التي تسعى لذبحه والإطاحة به خارج "كامب نو".

وذكرت صحيفة "سبورت" الأسبانية الرياضية في عنوانها اليوم "تاتا يرحل" كما طرحت الصحيفة اسم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني كأبرز المرشحين لخلافة مارتينو. وحتى إذا فاز الفريق بلقب الكأس فلن ينقذ هذا مارتينو.

وأشارت مصادرنا  أن لاعبي برشلونة لم تعد لديهم ثقة بالمدرب مارتينو وسردت الأسباب وراء غياب هذه الثقة ومنها عدم قوة التدريبات وافتقاد الثقة في لاعبين مثل أندريس إنييستا أو بدرو رودريجيز وغياب الحديث التحفيزي من هذا المدرب للاعبيه وغياب الاستعداد الجيد للمباريات إضافة للتساهل تجاه ليونيل ميسي.

وحاول المدافع كارلوس بويول قائد الفريق الدفاع عن مارتينو ولكن دون تأثير كبير. وقال بويول "ما زال هناك عام في عقده. نثق به. إذا رأى مارتينو والنادي أنه من الضروري أن يستمر ، أتمنى له كل خير. أعتقد أنه مدرب جيد. نحن معه وهو معنا حتى الموت".

وكانت الأيام الماضية كارثية لوضع وصورة مارتينو حيث ودع الفريق دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي بالهزيمة صفر/1 أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعدما تعادل الفريقان 1/1 في مباراة الذهاب قبلها بأسبوع.

وهذه هي المرة الأولى منذ 2007 التي يفشل فيها برشلونة في بلوغ المربع الذهبي للبطولة.

كما مني الفريق بهزيمة مفاجئة أمام غرناطة المتواضع صفر/1 أمس الأول السبت ضمن منافسات الدوري الأسباني ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول البطولة.

ما هو السبب الحقيقي لاصابة كريستيانو ؟

نشرت شبكة "ديفينس سنترال" تقريرا يتساءل عن السبب الرئيس لإصابة  كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال في مراحل الحسم بالموسم الجاري ، مشيرة إلى أن الاتهام قد يعود للرعاة وأموالهم.

الشبكة الإخبارية أشارت إلى أن رونالدو يضطر كثيرًا لعمل الإعلانات المرهقة وجولات السفر الدعائية ، وهو ما يؤثر في أحدى أوقات الموسم على ليقاته البدنية، مثلما حدث في الجولات الماضية، لكن المثير بحسب التقرير أن البرتغالي مجبر أحيانًا أن يلعب كل دقيقة في المباريات وفقًا لعقود الرعاية. وألمح التقرير إلى أن عالم لاعب كرة القدم لم يعد مقتصرًا فقط على العشب الأخضر، بل أمتد لصناعة أخرى تحكمها شركات الرعاة وأموالها التي تجبر النجوم على أمور مرهقة تؤثر على مردودهم الفني ، مثل ما حدث لأفضل لاعب في العالم حاليًا.

يذكر أن الشكوك لا زالت تحوم على قدرة رونالدو في المشاركة في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا المقرر لها الأربعاء المقبل أمام برشلونة على ملعب المستايا، بسبب إصابته في أوتار الركبة.

زيدان خير خليفة لي في الريال

أكد كارلو انشيلوتي أن مساعده الفرنسي زين الدين زيدان سيصبح مدرباً عظيماً يوماً ما.

وتوقع انشيلوتي أن يصبح زيدان مدرباً رائعاً ، مشيراً إلى أنه يحظى بثقة كل لاعب ريال مدريد. واعترف انشيلوتي بأن زيدان يتحدث أكثر مع لاعبي ريال مدريد "لأنه يعرفهم أكثر مني". وأضاف "زيدان يتميز في الحديث إلى اللاعبين ، وخاصة المهمشين منهم ، فهو يجعلهم يؤمنون بقدراتهم وحديثه لهم يمنحهم قدر من الصبر". ويأتي حديث انشيلوتي في الوقت الذي أثيرت فيه تكهنات واسعة حول رغبة باريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين في التعاقد مع زيدان في منصب المدرب  في الموسم المقبل.

كورييري ديلا سبورت – روما

اليوفي يحمل اللقب على كتفيه

اكتفى يوفينتوس بهدفين فقط في مرمى أودينيزي الإيطالي ليحصد ثلاثة نقاط غالية في ختام الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيريولي معقل نادي أودينيزي.

و بهذا رفع يوفينتوس رصيده 87 نقطة ليبتعد عن مطارده روما بفارق ثماني نقاط الذي يحتل المركز الثاني برصيد 79 نقطة فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 38 نقطة في المركز الرابع عشر. و نجح جيوفينكو في تسجيل هدف رائع في الدقيقة 18 من اللقاء ثم ضاعف لورينتني النتيجة للسيدة العجوز في الدقيقة 26 فيما فشل أودينيزي في تسجيل أي أهداف خلال المباراة.

كثرة المهاجمين تزيد حيرة برانديلي

سيشعر شيزاري برانديلي بالحيرة عند اختيار مهاجمين في تشكيلة فريقه لكأس العالم هذا العام حيث يتقدم ثنائي تورينو تشيرو إيموبيلي واليسيو سيرسي مجموعة  من الشبان الموهوبين.

ولعب الاثنان دورا محوريا في انتصار تورينو الصعب 2-1 على جنوا في الكالتشيو الأحد فسجلا هدفي الفريق في الدقيقتين الثانية والثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع على الترتيب بعدما تقدم البرتو جيلاردينو لجنوة في الدقيقة 85 من المواجهة بين فريقين يسعيان للتأهل لكأس الأندية الاوروبية.

كما أبدع البرتو بالوشي مهاجم كييفو الذي سجل هدفين في فوز فريقه 4-2 على مضيفه المتعثر مثله ليفورنو ليبقى متفوقا عليه بخمس نقاط. وحصيلة الأهداف تلك هي ثاني أكبر حصيلة هذا الموسم بعدما سجل 43 هدفا في الجولة الثانية.

والهدف الذي سجله إيموبيلي هو رقم 19 له في الدوري ووضعه في المركز الثاني وراء كارلوس تيفيز متصدر قائمة الهدافين والذي لم  يشارك في لقاء يوفنتوس في ضيافة أودينيزي بسبب إصابة في الفخذ.

ويتفوق إيموبيلي بفارق هدفين على جونزالو هيجوين مهاجم نابولي الذي هز شباك لاتسيو ثلاث مرات في انتصار فريقه 4-2 وعلى لوكا توني مهاجم فيرونا المخضرم الذي لا يزال ينافس على مكان في تشكيلة إيطاليا لكأس العالم رغم بلوغه 37 عاما.

ويثير إيموبيلي الإعجاب وعمره لا يزال 24 عاما إذ لم يسجل أي هدف من ركلات جزاء التي يتولى زميله سيرسي تنفيذها ويتساوى في رصيد الأهداف برصيد 13 هدفا مع بالوشي وماريو بالوتيلي لاعب ميلانو وماتيا ديسترو مهاجم روما وكل منهم يتأخر بفارق هدف وراء جيلاردينو.

وقال سيرسي بعد الدقائق المثيرة في ختام المباراة والتي حصل فيها على إنذار بعدما مزق قميصه من فرط نشوة الانتصار "أشعر بسعادة غامرة. لا يزال في عقدي عامان. لننهي الموسم أولا وبعدها نتحدث مع رئيس النادي."

وتسببت الاحتفالات الصاخبة في الاستاد الاولمبي بتورينو في إصابة بيبي زانيتي مدرب حراس المرمى بتمزق في وتر العرقوب.

وسجل إيموبيلي وسيرسي 32 هدفا من حصيلة تورينو البالغة 49 هدفا هذا الموسم وهما الثنائي الأكثر تألقا في الدوري متفوقين بهدف في المجمل على ثنائي يوفنتوس تيفيز وفرناندو يورينتي.

لكن يوفنتوس يملك جزءا من عقد إيموبيلي ويشعر المشجعون بالقلق من احتمال انتقاله للغريم التقليدي في نهاية الموسم. وقال تورينو إنه سيقوم بكل ما هو ممكن للإبقاء على التشكيلة كما هي.

ويتعافي جوسيبي روسي من أحدث إصاباته بينما يقدم انطونيو كاسانو العائد بقوة أداء رائعا مع بارما الساعي للتأهل لكأس الأندية الاوروبية وسيكون على برانديلي اتخاذ قرارات صعبة في اختيار خط الهجوم. واستدعى مدرب إيطاليا 42 لاعبا من أعضاء الفريق المحتملين في اختبار لياقة في مركز تدريبي الاثنين و الثلاثاء وشملت القائمة جميع المهاجمين المذكورين باستثناء توني وبالوشي وديسترو.  وديسترو موقوف لثلاث مباريات بعد اعتداء على ديفيد استوري مدافع كالياري. لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما سيظل بدون شك ضمن خيارات برانديلي بفضل 13 هدفا سجلها في 18 مباراة فقط هذا الموسم. 

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

الانتر يؤكد اهتمامه بنينيو  تشيلسي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل