المحتوى الرئيسى

حركة الجهاد الإسلامى فى لبنان تحيي ذكرى ملحمة 'جنين البطولية'

04/14 13:18

احيت حركه الجهاد الاسلامي في لبنان ذكري "ملحمه جنين البطوليه"، وذكري شهدائها باحتفال اقامته اليوم في مخيم البص بمدينه صور جنوب لبنان، حضره ممثل الحركه في لبنان ابو عماد الرفاعي وفعاليات فلسطينيه ولبنانيه.

واكد مفتي صور القاضي الشيخ حسن عبد الله - في كلمته خلال الاحتفال اليوم /الاثنين/ - ضروره العمل لعوده الحق الي اصحابه من خلال الالتفاف حول القضيه المركزيه قضيه فلسطين، محذرا من زج الفلسطينيين في اي حادث امني.

وشدد علي اهميه استقرار المخيمات، والوحده الوطنيه الفلسطينيه التي اجمعت عليها كل الفصائل ونالت اجماعا فلسطينيا من كل الفرقاء، داعيا الي رفع الغطاء عن اي عمل ارهابي، مطالبا، في ذات الوقت، كافه القيادات السياسيه في لبنان بابعاد القضيه الفلسطينيه عن التجازبات السياسيه وعدم ادراج القضيه الفلسطينيه ضمن مشاكل اللبنانيين.

ومن جهته، اكد رئيس مجلس علماء فلسطين الشيخ حسين قاسم ان فلسطين ستبقي رمز الامه والاساس في مواجهه المشروع الصهيوني.

وبدوره، شدد ممثل حركه الجهاد الاسلامي ابو عماد الرفاعي علي الوحده الوطنيه الفلسطينيه لكي يواجه الفلسطينيون من خلالها وبرؤيه شامله كل ما يخطط ويحاك ضده وضد قضيته، داعيا الي اعطاء الشعب الفلسطيني في لبنان حقوقه وقيام الحكومه اللبنانيه بخطوات لدعم المبادره الفلسطينيه لان الفلسطيني هو الوحيد القادر علي منع التوطين وليس اللبناني.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل