المحتوى الرئيسى

فيورنتينا يحافظ على مركزه بالمربع الذهبي في غياب حجازي

04/13 18:56

(افي): حقق فيورنتينا اليوم فوزا هاما خارج الديار علي فيرونا 3-5 ليواصل الانفراد بالمركز الرابع، ويلاحقه انترميلانو بفوز كبير علي مضيفه سامبدوريا برباعيه نظيفه، في اطار منافسات الجوله الثالثه والثلاثين من الدوري الايطالي لكره القدم.

تقدم فيرونا عن طريق لاعب الوسط جاكوبو سالا (ق14)، الا ان رد "الفيولا" جاء بثلاثيه عن طريق الكولومبي خوان كوادرادو (ق31) ولاعب الوسط البرتو اكويلاني (ق44) وبورخا فاليرو (ق63).

وقلص المهاجم المخضرم لوكا توني النتيجه من ركله جزاء (ق73)، بعد دقائق من طرد لاعب وسط فريقه ماركو دوناديل (ق69)، الا ان الضيوف ردوا بهدفين عن طريق اليساندرو ماتري من ركله جزاء (ق83)، قبل ان يحرز الارجنتيني خوان ايتروبي هدف التقليص في الدقيقه الاخيره من عمر اللقاء.

وغاب احمد حجازي مدافع فيورنتينا عن المباراه بعد تعافيه من الاصابه ومشاركته في التدريبات الجماعيه.

ويحتل فيورنتينا المركز الرابع برصيد 58 نقطه بينما ياتي فيرونا عاشرا بـ46.

اما انترميلانو فحقق فوزا سهلا علي مضيفه سامبدوريا الذي اضاع ركله جزاء في الدقيقه 18 عن طريق المهاجم الارجنتيني ماكسي لوبيز، ليفشل في تعويض تلقيه هدف (ق13) احرزه ماورو ايكاردي.

وجاءت باقي الاهداف باقدام "ارجنتينيه" عن طريق والتر صامويل (ق60) وايكاردي (ق63) والمهاجم رودريجو بالاسيو (ق79).

ويواصل "النيراتزوري" بهذا الفوز مطارده فيورنتينا لدخول المربع الذهبي، حيث ياتي خامسا بـ53 نقطه، ويتراجع سامبدوريا للمركز الـ12 بعد هزيمتين متتاليتين (41 نقطه).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل