المحتوى الرئيسى

بارما يهدر نقطتين ثمينتين بالتعادل مع بولونيا

04/13 17:00

اهدر بارما نقطتين ثمينتين من اجل صراع المشاركه في مسابقه الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" الموسم المقبل، وذلك بعدما اكتفي بالتعادل مع مضيفه بولونيا 1-1 اليوم الاحد في المرحله الثالثه والثلاثين من الدوري الايطالي.

وكان فريق المدرب روبرتو دونادوني يتوجه حتي لتلقي الهزيمه الثالثه عشره هذا الموسم بعدما انهي الشوط الاول متخلفا بهدف سجله نيكولو شيروبين في الدقيقه 44.

ثم حافظ بولونيا علي تقدمه حتي الدقيقه 79 من اللقاء قبل ان يتمكن رافاييلي بالادينو من ادراك التعادل، مانحا فريقه نقطه رفع من خلالها رصيده الي 51 نقطه في المركز الخامس المؤهل الي "يوروبا ليج" الموسم المقبل لكن بفارق نقطه عن انتر ميلان.

ويتاهل الي المسابقه الاوروبيه الثانيه صاحبا المركزين الرابع والخامس في الدوري الايطالي لكن بما ان فيورنتينا الذي يحتل المركز الرابع، تاهل الي نهائي الكاس المحليه حيث سيلتقي نابولي ثالث الدوري، فتاهله الي المسابقه سيكون عبر الكاس المحليه كون نابولي سيشارك في دوري الابطال.

وهذا الامر سيسمح لصاحبي المركزين الخامس والسادس بالمشاركه في "يوروبا ليج"، ويتنافس بارما مع انتر ولاتسيو الذي يتخلف عنه حاليا بفارق ثلاث نقاط قبل ان يحل لاحقا ضيفا علي نابولي.

- * بيانات يجب ادخالها

- التعليقات الوارده من القراء هي مسئوليه اصحابها ولا تعبر عن راي اداره الموقع بالضروره

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل