المحتوى الرئيسى

توتنهام يخطف نقطة من وست بروميتش

04/12 19:57

أفلت توتنهام من خسارة مذلة أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون وحول تخلفه صفر-3 إلى تعادل ثمين 3-3، ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الممتاز.

ضرب وست بروميتش ألبيون بقوة في بداية المباراة وسجل هدفين مبكرين عبر التشيكي ماتاي فيدرا (1) والإيرلندي الشمالي كريس برانت (4)، وحصل الضيوف على ركلة جزاء أهدرها المهاجم الدولي التوغولي إيمانويل أديبايور في الدقيقة 16.

عزز الدولي البنيني ستيفان سيسينيون تقدم وست بروميتش ألبيون بالهدف الثالث في الدقيقة 31، لكن توتنهام قلّص الفارق بعد 3 دقائق وعبر النيران الصديقة لمدافع وست بروميتش السويدي يوناش أولسون.

وفي الشوط الثاني كانت المباراة تسير في الطريق الصحيح لصالح أصحاب الأرض  قبل أن يتدارك الفريق اللندني الموقف بثنائية هاري كاين (70) والدنماركي كريستيان إريكسن (90).

ورفع توتنهام رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس بفارق 3 نقاط أمام مانشستر يونايتد، الذي تأجلت مباراته مع هال سيتي إلى 6 أيار/مايو المقبل بسبب خوض الأخير لنصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي أمام شيفيلد يونايتد غداً الأحد، فيما تراجع وست بروميتش ألبيون إلى المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

عزز كريستال بالاس حظوظه بالبقاء في الدرجة الممتازة بعدما أمضى مراحل كثيرة في المركز الأخير وذلك بفوزه الثمين على ضيفه أستون فيلا بهدف وحيد سجله جايسون بونتشيون في الدقيقة 76.

صار كريستال بالاس بالمركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط أمام شريكه السابق أستون فيلا، الذي تراجع إلى المركز الرابع عشر.

وتنفس كلّ من فولهام وكارديف سيتي الصعداء بفوزيهما الغاليين وبنيتجة واحدة 1-صفر، الأول على ضيفه نوريتش سيتي، والثاني على مضيفه ساوثهامبتون.

في المباراة الأولى، سجل الكولومبي هوغو روداليغا الهدف الوحيد في الدقيقة 40.

وفي الثانية، سجل الإسباني خوان توريس رويز الهدف الوحيد في الدقيقة 65.

رفع فولهام رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق نقطة واحدة أمام كارديف سيتي التاسع عشر قبل الأخير، مقابل 32 نقطة لنوريتش سيتي السابع عشر و48 نقطة لساوثهامبتون الثامن.

حقق ستوك سيتي فوزاً صعباً على ضيفه نيوكاسل بهدف وحيد سجله المدافع الهولندي إريك بيترز في الدقيقة 42.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل