المحتوى الرئيسى

رياضيو الجزائر منقسمون حول مرشح الرئاسة

04/12 15:00

بعد فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسيه الجزائريه ، بدات حمله قام بها عدد كبير من الرموز الرياضيه ، لتدعيم كلا من عبد العزيز بوتفليقه لفتره رئاسيه رابعه و علي بن فليس المرشح المستقل ، والمقرر لها 17 ابريل الجاري.

حيث اعتمد بوتفليقه في حملته الانتخابيه بشكل كبير علي دعم كبار الرياضيين الجزائريين امثال رابح ماجر و الذي عين مديرا لحملته الانتخابيه الماضيه في 2009 ، و الاخضر بلومي ، اضافه الي رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوه و رئيس وفاق سطيف حسان حمار، و البطله الاولمبيه السابقه لبنيده مراح و عددا من الرموز الرياضيه الكبيره .

و كان بوتفليقه قد استفاد من حادثه ام درمان و المباراه التي واجهه فيها الجزائر المنتخب المصري ، والتي كانت خير دعم له في الفوز بالانتخابات الرئاسيه الماضيه. اضافه الي الدعم المستمر للمنتخب في الوصول الي كاس العالم مرتين متتاليتين.

وعلي الجانب الاخر ، يخطو علي بن فليس علي نهج بوتفليقه ،حيث ذكرت صحيفه "الشروق" الجزائريه انه يشارك في دعم المرشح المستقل بن فليس العديد من الشخصيات الرياضيه البارزه ، ياتي علي راسهم علي بن شيخ احد نجوم المنتخب الجزائري في الثمانينات و محمد علالو وزير الشباب الاسبق.

فيما فضل عددا من الرياضيين و روساء الانديه في عدم الكشف عن هويه المرشح ، امثال محمد الحناشي رئيس نادي شبيبه القبائل بالرغم من دعمه السابق لبوتفليقه ،الا انه فضل عدم الادلاء باي تصريحات تخص اي من المرشحين.

- * بيانات يجب ادخالها

- التعليقات الوارده من القراء هي مسئوليه اصحابها ولا تعبر عن راي اداره الموقع بالضروره

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل