المحتوى الرئيسى

خاص: سامو زين يستعين بكيم كارداشيان وهيفاء وهبي في أغنيته المصورة الجديدة!

04/11 16:14

لا تخلو أي أغنية مصورة للنجم السوري سامو زين من الأفكار اللافتة تارة والمثيرة للجدل تارة أخرى!

قال سامو زين لـFilFan.com إنه سيستعين بالفنانات والعارضات الموجودات بقائمة مجلة FHM العالمية، التي تضم أكثر 100 نجمة إثارة وجاذبية في العالم، بجانب عدد من الفنانات العرب في أغنيته "القطة"، التي طرحها ضمن ألبومه الأخير "زي أي اتنين"، وينوي تصويرها خلال الأسابيع المقبلة.

وبحسب سامو فإنه سيختار بجانب نجمة المجتمع وتليفزيون الواقع كيم كارداشيان، والعارضة ومغنية البوب فيكتوريا بيكام، زوجة اللاعب الشهير ديفيد بيكام، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي سبق وتراجعت عن مشاركته عن أداء صوت القطة بالأغنية نفسها، ليتم تصنيع تماثيل شمع تشبهن تماما، ليظهرن معه في الكليب.

وبحسب تقرير أذاعته قناة دويتشه فيله الألمانية عن أشهر متاحف الشمع في العالم، متحف Madame Tussauds (مدام توسو) -مقره الرئيسي في لندن وله فروع في دول أخرى-، فإن صنع تماثيل الشمع ليس أمرا سهلا، فالتمثال الواحد يستغرق ٤ أشهر، ويتكلف حوالي ٢٠٠ ألف يورو، ويتطلب معرفة أكثر من ٢٥٠ معلومة عن الشخصية التي يراد صنع تمثالا لها.

وتراجعت المغنية اللبنانية عن موافقتها مشاركة النجم السوري سامو زين في أغنية "القطة"، والتي كانت من المفترض أن تؤدي بها صوت "قطة"!

سامو هو الآخر تراجع، وقام بحذف التدوينات التي أكد فيها لعدد من جمهور هيفاء صحة الخبر، بل وحذف أيضًا تدوينة كان أثني فيها على هيفاء، وشكرها على قبول الفكرة.

وكان سامو قد كتب عبر صفحته على تويتر: "وجود النجمة هيفاء وهبي كرم بتشكر عليه لأنها بتمثل اسم الأغنية وبالقريب بتعرفوا الموضوع"، وكتب سامو تدوينة أخرى قال فيها أن هيفاء تستحق الشكر لكونها قبلت بتحلية الاغنية". (التفاصيل).

ونشر زين تدوينة وقتها، ينفي فيها تعاونه مع النجمة هيفاء وهبي!

لا يوجد ديو مع صديقتي النجمه هيفا ويا أصدقائي كبر الموضوع زياده عن اللزوم .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل