المحتوى الرئيسى

تلميذ يطعن 20 من زملائه في الولايات المتحدة

04/09 17:24

طعن تلميذ حوالي 20 من زملائه الاربعاء في اعتداء استمر حوالي 30 دقيقه بين غرف واروقه مدرسه في ولايه بنسلفانيا في الولايات المتحده، بحسب مسؤولين.

وقال المسؤول في مستشفي فوربس كريس كوفمان لشبكه "سي ان ان" ان "هناك اصابات خطيره"، مضيفا ان تلميذين نقلا فورا الي غرفه العمليات.

واعلنت السلطات انه تم توقيف التلميذ المشتبه به، الذي اعتدي علي زملائه في مدرسه فرانكلين الثانويه في موريسفيل (80 كلم شرق بيتسبورغ في بنسلفانيا) عند الساعه 7:13 صباحا وفق التوقيت المحلي (12:13 تغ) وذلك تزامنا مع وصول التلامذه الي المدرسه.

وانتهي الاعتداء عند الساعه 7:45 صباحا بعد توقيف المعتدي، بحسب ما قال المتحدث باسم اداره الطوارئ في مقاطعه ويستموريلاند دان ستيفن لوكاله فرانس برس.

واشار ستيفن الي ان المعتدي هو احد تلامذه المدرسه، من دون تحديد هويته او عمره.

واوضح ستيفن ان "20 تلميذا اصيبوا" واعمارهم تتراوح بين 14 و17 عاما، وتم الاعتداء عليهم في "عدد من غرف التدريس واروقه" المدرسه التي اخليت مباشره بعد الحادث.

من جهته اوضح كوفمان انه تتم معالجه سبعه تلامذه في المستشفي ورجل يتجاوز سنه الـ21 عاما.

وجاء في بيان للمدرسه نشر علي موقعها الالكتروني انه "تم الغاء الصفوف الابتدائيه، اما تلامذه الصفوف المتوسطه والثانويه فهم في امان".

وياتي اعتداء الاربعاء بعد سلسله من الاعتداءات بالرصاص الحي في مدارس الولايات المتحده، ما اشعل سجالا في البلاد حول حيازه المسدسات.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل