المحتوى الرئيسى

الحد يبحث عن تكرار الفوز أمام الوحدة

04/08 11:40

يسعى الحد البحريني إلى تخطي عقبة الوحدة السوري وتكرار الفوز عليه عندما يلتقيان غداً الأربعاء على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى ضمن المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويحتل الحد المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط خلف الشرطة العراقي الثاني بفارق نقطة واحدة والمتصدر القادسية الكويتي (8 نقاط)، فيما يحتل الوحدة السوري المركز الرابع بنقطة واحدة فقط.

وكانت المباراة مقررة أن تقام في لبنان تحت ضيافة الوحدة السوري، ولكن الحد البحريني طلب إقامة المباراة في البحرين نظرا لانتفاء الاستقرار الأمني في لبنان.

والتقى الفريقان ذهاباً في البحرين بانطلاقة منافسات المرحلة وحقق خلالها الحد فوزا مريحاً بنتيجة 3-1.

ويدخل الحد اللقاء بقيادة مدربه الجديد خليفة الزياني الذي استلم المهمة بدلا من المدرب عدنان إبراهيم الذي تم الاستغناء عن خدماته بالتراضي بين الطرفين.

ويحتاج الحد إلى الفوز للحفاظ على آماله في خطف إحدى بطاقات التأهل للدور ثمن النهائي من المسابقة.

وسيعول الحد على جهود لاعبيه بقيادة المحترفين البرازيليين جوليانو دا باولا وباولو روبيرتو والنيجيري أوروك والأردني محمد الداوود، إلى جانب الدولي عبد الوهاب المالود ومعه سيد محمد عدنان وحبيب نصيف وابراهيم العبيدلي وعيسى مصبح وابراهيم حبيب وعبد الله فتاي والحارس عباس أحمد.

ومن جانبه يدخل الوحدة السوري اللقاء بعيدا عن أي ضغوطات، خاصة وأن الفريق تلاشت حظوظه في التأهل نسبيا بعد تعرضه لثلاث هزائم واكتفائه بنقطة واحدة فقط من تعادله الأخير أمام القادسية الكويتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل