المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. ركلتا جزاء تعيدان ليفربول الى الصدارة

04/06 19:41

استعاد ليفربول الصداره من تشيلسي مجددا بعدما عاد من ملعب "ابتون بارك" الخاص بوست هام يونايتد بفوزه التاسع علي التوالي وجاء بنتيجه 2-1، فيما زاد جاره ايفرتون من محن ارسنال ومدربه الفرنسي ارسين فينجر بعدما اكتسحه 3-صفر اليوم الاحد في المرحله الثالثه والثلاثين من الدوري الانجليزي لكره القدم.

اكد ليفربول بفوزه التاسع علي التوالي والعاشر في اخر 11 مرحله وبمحافظته علي سجله الخالي من الهزائم للمرحله الرابعه عشره علي التوالي (تعود هزيمته الاخيره الي 29 ديسمبر امام تشلسي 1-2)، انه علي اتم الاستعداد للفوز باللقب الذي يغيب عن خزائنه منذ 1990، مستعيدا الصداره وبفارق نقطتين عن تشيلسي الذي تربع عليها امس السبت بفوزه علي ستوك سيتي 3-صفر.

وياتي الفوز الصعب علي وست هام يونايتد قبل الموقعه المرتقبه بين رجال المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز ومانشستر سيتي الثالث الاحد المقبل، علما بان الاخير يتخلف عن "الحمر" بفارق 4 نقاط لكنه يملك مباراتين مؤجلتين.

ويدين فريق "الحمر" بفوزه المصيري الي قائده ستيفن جيرارد الذي سجل الهدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 44 و71، الاولي بعد ان لمس جيمس تومكينز الكره بيده داخل المنطقه والثانيه بعد خطا من الحارس علي جون فلانجن، ليعزز مركزه الثالث من حيث اكثر اللاعبين تسجيلا لركلات الجزاء (28) في الدوري الممتاز، لكنه لا يزال بعيدا جدا عن اسطوره نيوكاسل يونايتد الن شيرر (56) ونجم وسط تشلسي الحالي فرانك لامبارد (43).

اما بالنسبه لهدف وست هام فكان من نصيب العاجي جاي ديميل ادرك فيه التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول بعدما وصلته الكره من ركله ركنيه.

- * بيانات يجب ادخالها

- التعليقات الوارده من القراء هي مسئوليه اصحابها ولا تعبر عن راي اداره الموقع بالضروره

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل