المحتوى الرئيسى

جمعية سلا يهزم الحسيمي وينعش حظوظه في البقاء بين الكبار في المغرب

04/06 19:23

انعش فريق جمعيه سلا الوافد الجديد حظوظه في البقاء بين الكبار بعد ان فاز اليوم الاحد بهدف دون رد علي ضيفه شباب الريف الحسيمي في الجوله الرابعه والعشرين من دوري المحترفين المغربي لكره القدم.

واحرز القائد عبد الرحمن اللعبي هدف جمعيه سلا والمباراه الوحيد قبل تسع دقائق من نهايه المباراه بتسديده من زاويه ضيقه اثر ركله حره جانبيه نفذها البديل سفيان طلال بدقه.

بهذا الانتصار وهو الخامس هذا الموسم والثاني في اخر ثلاث مباريات ارتقي جمعيه سلا الي المركز الثاني عشر رافعا رصيده الي 24 نقطه.

في المقابل تعرض شباب الريف الحسيمي لهزيمته الحاديه عشره هذا الموسم والثالثه في اخر خمس مباريات ليظل مؤقتا في المركز العاشر بعدما تجمد رصيده عند 28 نقطه. وظهر جليا تاثر شباب الريف الحسيمي بغياب صانع لعبه عبد الصمد المباركي وثلاثه من ابرز لاعبيه بسبب الاصابه لكنه كان هو الاخطر في الشوط الثاني كما ضغط في اخر الدقائق بحثا عن ادراك التعادل لكن محاولاته اصطدمت بيقظه الحارس كرم الهجهوج واستبسال الدفاع.

وفي مباراه بين فريقين في وسط الترتيب اقيمت في نفس التوقيت باستاد العبدي بمدينه الجديده عجز الدفاع الحسني الجديدي عن استعاده نغمه الفوز محليا واكتفي بالتعادل بدون اهداف امام ضيفه نهضه بركان الذي لم يتمكن بدوره للمره التاسعه علي التوالي من انتزاع الفوز. وظل الدفاع الجديدي الذي تعادل للمره التاسعه هذا الموسم والثالثه علي التوالي في المركز السادس برصيد 33 نقطه ويملك اربع مباريات مؤجله.

في المقابل تعادل نهضه بركان للمره الثالثه عشره ليحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطه

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل