المحتوى الرئيسى

العثور على متعلقات للأسترالية التي هاجمها القرش وبقايا جثة

04/04 09:07

اعلنت الشرطه الاستراليه العثور الجمعه، العثورعلي ونظارات وقبعه تعود لاستراليه يفترض ان قرشاً هاجمها اثناء السباحه قرب شواطئ استراليا، بالاضافه الي بقايا جثه قد تكون للمراه البالغه من العمر 63 عاماً.

عمليات البحث عن كريستين ارمسترونغ استؤنفت الجمعه صباحاً في جنوب مقاطعه " جنوب ويلز الجديده" بحسب الشرطه، وكانت ارمسترونغ تسبح مع مجموعه من اصدقائها الخميس، علي شاطئ "تاثرا" في "نيو ساوث ويلز" عندما اشتكت وعادت الي الشاطئ، بحسب ما افاد محقق الشرطه جاسون ادموندز.

واستمرت المجموعه التي برفقتها بمن فيهم زوجها في السباحه، ليلاحظوا لاحقاً سمكه قرش، قدروا طولها بحوالي 11 قدماً، تسبح بالقرب منهم، ما دفعهم الي الامساك ببعضهم من اجل السلامه، قم عادوا الي الشاطئ، ولكنهم لم يجدوا اي اثر لرفيقتهم ارمسترونغ.

وقال ادموند ان شاهداً اخر كان قرب الصخور في الجوار، راي قرشاً يهاجم شيئاً في المياه علي بعد نحو 150 يارداً من الشاطئ، واعتقد انه شخص كان يسبح هناك.

بقايا الجثه، والنظارات والقبعه تم العثور عليها في وقت متاخر الخميس، وسوف تخضع بقايا الجثه الي فحص الطب الشرعي بحسب الشرطه، ومن غير المتوقع ان تظهر النتيجه قبل "عده اسابيع".   

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل